الخميس , أبريل 25 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

تتر “رامز عقله طار” بتوقيع محمد البوغه

يتعاون الشاعر الغنائي محمد البوغه مع الفنان رامز جلال هذا العام في تتر برنامج المقالب الجديدرامز عقله طار“.

وعن كواليس تتررامز عقله طارقالالبوغهفي بيان له:” رامز مجتهد كثيرا ويحب ما يقدمه وهذا العام كعادته يقدم فكرة مختلفة، قبل كتابة التتر تجمعنا عدة جلسات عمل ويخبرني بالخطوط العريضة للفكرة حرصا على سرية أفكار برامجه، حتى لا يحرم جمهوره من التشويق، وأبدأ الكتابة من هذه النقاط“.

وتابع محمد البوغه:” أصبح لدينا كفريق عمل للتتركيمياخاصة بعد أن قدمنا سويا عدد من التترات لبرامج رامز خلال السنوات الماضية،ونتوافق بشكل أسرع بالطبع على اختيارات الأفضل للتتر“.

تتررامز عقله طارمن كلمات محمد البوغه، ألحان محمد عبد المنعم، توزيع أحمد عادل، تسجيل مصطفى رؤوف، ميكس وماستر أميرمحروس.

وتعاون محمد البوغه مع الفنان رامز جلال في كتابة تترات عدد من برامج المقالب، حيث كتب له من قبل تترات البرامج:”رامز واكل الجو، رامزبيلعب بالنار، رامز تحت الأرض، رامز تحت الصفر، رامز في الشلال،رامز مجنون رسمي، إلى جانب تعاونهما سينمائيا في أغنية فيلمكنغر حبنا“.

ويشارك محمد البوغه في الأعمال الرمضانية هذا العام، من خلال كتابة تترات مسلسلين إذاعيين هما: “٢٩ يومالذي تجسد بطولته الفنان هنا الزاهد مع الفنان محمد سعد، ومسلسلاتنين في واحدوهو بطولة إيمي سمير غانم، دياب، راندا البحيري، ومحمد نشأت.

البوغهتعاون مع عدد من كبار نجوم الغناء منهم راغب علامة، وائل جسار، جنات، نانسي عجرم، عبد الفتاح الجريني، وصابر الرباعي،وغيرهم.

وطرح من كلمات محمد البوغه مؤخرا أغنيةكرهتني في الحبضمن ألبوم الفنان تامر حسني الأحدثخليك فولاذي، وهي من ألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق عبد الجابر، مكس وماستر أمير محروس.

وأظهر الإعلان الرسمي لبرنامجرامز عقله طارعدد من ضحاياه هذا العام منهم النجوم، دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

عن 7awi

شاهد أيضاً

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”   الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها …