الجمعة , مارس 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

هجمة مرتدة يواصل تصدر التريند بعد عرض ثاني حلقاته

عرضت مساء أمس الأربعاء الحلقة الثانية من مسلسلهجمة مرتدةللنجم أحمد عز و هند صبري، و بعد عرض الحلقة تصدر المسلسلتريند مؤشر البحث عبر موقع التغريداتتويتر“.

حيث شهدت الحلقة الثانية عدة أحداث، بدأت باجتماع بين ضابط المخابراترفعتو الذي يجسده هشام سليم و رئيسه الفنان كمال أبورية و  ودار حوار بينهما أكد فيه الأخير أن هناك تقارير تؤكد زيادة أعداد المتطرفين فى سيناء ونقلهم هناك.

ثم تذهب الأحداث إلى الحدود بين سوريا و العراق حيث تحدث المقابلة بين نضال الشافعي و أحمد عز و يسرد ماحدث في الفرح امس، كماأنه قام بتصوير القتلى والحصول على الميموري كارت التي بها تفاصيل العملية، و ينتهي اللقاء باعطاء سيف تعليمات جديدة ليتم تنفيذها.

وكشفت الحلقة أن سيف ضابط مخابرات مصرية منظمة غير حكومية شرق اوروبا وكشفت عن تعاون هند صبري الفلسطينية في شراكه صهيونيه ومناقشة الأفكار بين الحروب التي حدثت قديما بين البلدين ليتفاجئ بأنها لاتهتم سوا بعملها فقط ولكنهم لم يثقوا بها ويقوموا بوضع كاميرات لها في المنزل لمراقبتها .

 

مسلسلهجمة مرتدةمن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسفعثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

عن 7awi

شاهد أيضاً

اشادة الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي 

اشادة الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي اشاد الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة …