الخميس , أبريل 25 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

مصطفي قمر يتخذ الإجراءات القانونية لوقف برنامج “خمس نجوم”.. تعرف على التفاصيل

كتبت : إلهام علاء

نشر الفنان مصطفي قمر أمس فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقعالإنستجرامموضحاً فيه سبب الأزمة التي حدثت بينه و بين منتجي برنامجخمس نجومو مخالفتهم لبنود العقد و أضاف قمر إنه سوف يلجأ للمستشار ياسر قنطوش لإتخاذه كافة الإجراءات القانونية .

و علق قمر على الفيديو ( إلى منتجى فايف ستارز تصورت إني أتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس و يحفظ لهم مكانتهم و يقدر تاريخهم الكبير في الفن و النجاح و لكن ظني خاب للأسف و شعوري بالحزن و الإندهاش هو ما دافعني للتعليق على تصرف غير مسئول يقترب لحدالمهزلة و هو ما قد يدفعني للتدقيق في تعاملاتي مستقبلا و لن أنتظر طويلا لتصحيح هذا الخطأ) .

من جانبه أعلن مكتب المستشار ياسر قنطوش بصفته وكيلآ عن الفنان الكبير مصطفى قمر

بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لوقف برنامجخمس نجومالذى يعرض عبر قناة mbc و ذلك لمخالفات شروط التعاقد و الإخلال ببنوده و ذلك لحفظ جميع الحقوق المادية و المعنوية للفنان مصطفى قمر .

و في سياق آخر يواصل الفنان مصطفي قمر تصوير مسلسلفارس بلا جوازالذي يعرض حاليآ  في عدد من القنوات الفضائية همالقاهرة و الناسصدي البلدالمحورالقناة الأولى ” .

فارس بلا جوازيشارك في بطولته محمد ثروت و طارق عبد العزيز و طارق الإبياري و سليمان عيد و محمد يوسف و مغاوري و العديد ومن ضيوف الشرف آبرزهم صلاح عبد الله و بيومي راندا عبد السلام و بشري و داليا البحيري و نور و مي سليم و شيري عادل و داليامصطفي و ديما بياع و مي كساب و هنا شيحا و ويزو و أحمد تهامي و تيام قمر و أوس أوس و غيرهم ، تأليف فداء الشنداويلي ، مديرالتصوير تامر جوزيف ، إنتاج One Digital و تياترو ( عصام كفافيرانيا الجيدمحمد فوده) و إخراج معتز حسام.

عن 7awi

شاهد أيضاً

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”   الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها …