الثلاثاء , نوفمبر 29 2022

الإشراف العام : أحمد عاشور

“سهل تبقى ديزل لكن صعب تبقى دبور”.. ما أطلقه السوشيال ميديا على “مكي”

كتبت ريهام مصطفى

نجح الفنانأحمد مكيفي الخروج من عباءة دبور وتقديم شكل آخر مختلف من خلال شخصيةيوسف الرفاعيفيالاختيار٢،والذي بفضل أداءه تحركت مؤشرات البحث بحثا عن معلومات حقيقية تخص تلك الشخصية ومعرفة إسمها الحقيقي.

فقد استطاعدبورالذي أضحك المتابعين سنوات أن يبكيهم في هذا الدور، الذي بمجرد انتشار صورة له في الكواليس أطلق عليه الجمهورفان ديزل العرب“.

لدرجة جعلت مصمموا الجرافيك يعقدوا المقارنة بين مكي والفنان العالمي ديزل في تصميم فريد من نوعه، كالذي صممهمحمد جابرمصمم الجرافيك الشهير وأطلق على الصورة تعليق:

سهل تبقى ديزل لكن صعب تبقى دبور

يذكر أنمكييجسد دور الضابط يوسف الرفاعي، الذي بالعودة إلى المعلومات التي يَتم تداولها في محرك البحث غوغل إنه ضابط منشقمن الشرطة المصرية، انضمّ لاحقاً إلى المنظمات الإرهابية ليُشارِكهم في عملياتهم، لكن كل هذه المعلومات تمت كتابتها من بعد البدء للترويج لمسلسل الاختيار 2.

مسلسل «الاختياريعرض على شاشة On، في الساعة التاسعة مساءً، كما يُعرَض علىART حكايات في الساعة الحادية عشرة مساءً،ويُجَسِّد المسلسل بطولات الداخلية وقصصاً من واقع فعلي تعكس حكايات من الساحة السياسية خلال سنة 2013 وحتى الآن،  يقوم ببطولة العمل كريم عبد العزيز وأحمد مكي وأياد نصار وأسماء أبو اليزيد وإنجي المقدم وبشرى وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد فهمي،ومحمد محمود عبد العزيز، ونضال الشافعي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

عن 7awi

شاهد أيضاً

أحمد العامر يقدم مقترحًا لإحترام خصوصية الفنانين وعدم ملاحقتهم

أحمد العامر يقدم مقترحًا لإحترام خصوصية الفنانين وعدم ملاحقتهم   قدّم الإعلامي أحمد العامر تصورًا …