الجمعة , أبريل 19 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

لميس الحديدي عن حادثة قطار طوخ: محتاجين نعرف ماذا يحدث في مرفق السكة الحديد؟

علقت الإعلامية لميس الحديدي على حادثة قطارطوخالمؤسفة التي وقعت اليوم الأحد، وراح ضحيتها 11 شخصًا حتى الآن وإصابة 98 آخرين بعضهم حالات حرجة.

قالت الحديدي عبر برنامجهاكلمة أخيرةالمذاع على قناةإكسترا نيوزخلال شهر رمضان، اليوم الأحد: “يوم صعب مليء بالحوادث وقطار طوخ حادث  مؤسف وهو الثالث في غضون ثلاثة أسابيع، والرئيس عبدالفتاح السيسي كلف بتشكيل لجنة للوقوف على أسبابالحادثة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، والحقيقة كلنا عاوزين نعرف ماذا يدور في  مرفق السكة الحديد؟ صحيح فيه تطوير وإنفاق كبير لكن محتاجين في نفس الوقت نسأل هو مافيش أمل؟ إما نوقف السكة الحديد خالص إما ننتظر ونعد كل يوم ضحايا؟ هل كل هذه الحوادث سببها أخطاء بشرية؟ أم هي أخطاء في أولوية الإنفاق في مرفق السكة الحديدة؟ بقالنا فترة   بنسمع عن التطوير والعربات الجديدة والاشارات بقالنا فترة كبيرة بنسمع“.

استطردت: “إحنا مش متخصصين في الفنيات لكن عاوزين نفهم ما لذي يحدث؟ وهو دور مجلس الشعب الذي ينبغي عليه أن يفتح الملفات ويجيب على التساؤلات  ومايخلصش الأمر بمجرد  طلبات إحاطة ثم إغلاق الملف لأن دي حياة بشر وفيه ناس بتموت“.

يذكر أن برنامجكلمة أخيرةيذاع على قناة “ON” من السبت إلى الثلاثاء في التاسعة مساء، ويذاع في رمضان علىإكسترا نيوزمن السبت إلى الاثنين في تمام الحادية عشر مساءً.

عن 7awi

شاهد أيضاً

حفل افطار المستشار “محمد البياع” بحضور نجوم الفن والمجتمع والقانون

  حفل افطار المستشار “محمد البياع” بحضور نجوم الفن والمجتمع والقانون اقام المستشار “محمد البياع” …