الثلاثاء , أبريل 16 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

٣ مراحل مرت بها علاقة منى زكي ومحمد ممدوح منذ بدايةلعبة نويتن .. تعرف عليها

نجح مسلسل لعبة نيوتن منذ عرض الحلقة الاولى في خطف الانظار اليه والحصول على اشادات نقدية وجماهيرية، بسبب اداء نجوم العمل منى زكي ، محمد ممدوح ، محمد فراج ، سيد رجب وعائشة بن احمد والمخرج تامر محسن.

وشهدت الاحداث السابقة من المسلسل مراحل مختلفة مرت بها علاقة هنامنى زكيو حازممحمد ممدوحالزوج المتسلط الذي يحاول السيطرة على زوجته ،ووقع اول خلاف بينهما عندما رفضت هنا العودة الى مصر مع الوفد المصري والبقاء في الولايات المتحدة الامريكية من اجل تحقيق حلم ولادة نجلها في الاراضي الامريكية وهددها بالانفصال عنها.

وشهدت علاقة حازم ب هنا ، تطورا جديدا عندما مر بظروف صعبة بسبب وفاة احد الاشخاص في المنحل الخاص به بسبب قرصات النحل ،ومن هنا قرر التصالح مع هنا واتصل بها واطمئن عليها وبكى عندما عرف نوع الجنين واستقرت الامور بعض الشيء.

ثم دخل حازم في خلاف جديد مع هنا بعد علمه انها اخفت عنه انها تسكن في امريكا برفقة شاب مصري وهوزيوالذي يقوم بدوره ادمالشرقاوي ، ونشب خلاف بينهما ادى الى تهديدها له ووصولهما الى نقطة خلاف كبيرة.

ويتتبع مسلسل لعبة نيوتن رحلة حازم وهنا اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرةشيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان!، وقد تم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

 

ويتصدر بطولة مسلسل لعبة نيوتن النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي،ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوارالكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعديجوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

عن 7awi

شاهد أيضاً

هاني شنودة في حفل جديد على مسرح أركان الشيخ زايد أواخر ابريل 

هاني شنودة في حفل جديد على مسرح أركان الشيخ زايد أواخر ابريل   مع النجاح …