الخميس , يونيو 24 2021

الإشراف العام : أحمد عاشور

“أسماء جلال” بين ياسمين صبري وكايلي جينر

كتبت ريهام مصطفى

منذ أيام قليلة نشرت الفنانة الشابةأسماء جلال، إحدى بطلات مسلسلحكايات بنات، صور لها جعلتها تتصدر محركات البحث.

وذلك بسبب التشابه الذي رآه البعض على أنها أصبحت نسخة طبق الأصل من الفنانةياسمين صبري، وآخرون وجدوا أنها أقرب في الشبه لعارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر.

 

وتسائل المتابعون لأسماء جلال حول سر التغيير الواضح في ملامحها، هل هو بسبب خضوعها لإحدى جراحات التجميل؟ أم هو مجرداستخدام لاستايل ميكاب مختلف أم لجأت مثل بقية نجمات جيلها لفلاتر التصوير؟

جاءت تلك الصور إثر احتفال أسماء  بنجاح مسلسلها الجديدخلي بالك من زيزي، والتي تجسد فيه شخصية جديدة من نوعها، حيث تظهر أسماء  في دور أم طفلة وهيريم عبد القادرالتي تقوم بشخصية تدعيعطيات.. تيتوتجسد مرض نفسي من نوع خاص وهوالانفعالية والتشتتالذي يُعيقها عن التركيز علي شئ واحد أو شخص واحد. فيتسم تفكيرها بعدم الترتيب فكأنه كالملاهي.

والمسلسل جسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في إطار كوميدي ساخر.

خلي بالك من زيزيبطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومى فؤاد، صبرى فواز، على قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخى، سلوى محمدعلي، نهى عابدين، إنتاج عبدالله أبو الفتوح ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

عن فن شو

شاهد أيضاً

عرض خاص لفيلم ما وراء المحيط احتفالاً بيوم اللاجىء العالمي

بحضور عدد من الدبلوماسيين وأبطال الفيلم عرض خاص لفيلم ما وراء المحيط احتفالاً بيوم اللاجىء …