الجمعة , مارس 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

*الأحد.. صناع فيلم fast and furious في ضيافة It’s Show time

تستضيف الإعلاميتان مها الصغير ودينا حويدق، صناع وأبطال فيلم “fast and furious”، الذي بدأ عرض الجزء التاسع منه مؤخرًا في معظم دول العالم، وذلك خلال حلقة الأحد المقبل، من برنامج It’s Show time، حصريًا على قناة cbc.

في هذا اللقاء، يتحدث النجم العالمي ڤان ديزل بطل الفيلم، عن أحداث الجزء التاسع، والتفاصيل الجديدة التي تتمحور حولها الأحداث. كما يروي المخرج الأمريكي جاستن لين تأثير انتشار ونجاح الفيلم عالميًا، وخاصةً في الشرق الأوسط، وكيف يغير ذلك من طريقة التفكير في أحداث الأجزاء الجديدة، ومتى تكون النهاية.

يذكر أن fast and furious، من أكثر سلاسل الأفلام شهرة حول العالم، منذ عرض الجزء الأول عام 2001، بسبب تناولها لمطارداتالسيارات في إطار الجريمة. وبعد تأجيل لأكثر من عام بسبب أزمة فيروس كورونا، عرض الجزء التاسع من السلسلة مؤخرًا، في معظم دول العالم، وانضم لأبطاله شخصية جديدة يقدمها النجم جون سينا.

كان البرنامج قد استضاف في الآونة الأخيرة عددا من النجوم العالميين، أبرزهم جورج كلوني وتوم هانكس وأنجلينا جولي وشارون ستون وجلين باول وغيرهم الكثير.

يذكر أن  its show time برنامج فني متخصص يركز علي صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون.

كما يرصد الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الأجتماعي.

يعرض البرنامج على قناة cbc من السبت إلي الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء، وتقدمه مها الصغير ودينا حويدق.

عن 7awi

شاهد أيضاً

اشادة الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي 

اشادة الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي اشاد الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة …