الثلاثاء , أبريل 16 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

تعليق “إلهام شاهين” على منتقدي الفنانين بعد حضورهم حفل زفاف عقب عزاء “سمير غانم”

كتبت ريهام مصطفى

حالة شجن امتلأت بها القلوب فور إعلان رحيل الكوميديانسمير غانم، وكأن حالة من الاكتئاب سادت السوشيال ميديا بعد رحيله.

لذا تابع كل محبيسمير غانموجمهوره العريض مراسم وداعه الأخير سواء من خلال كاميرات أو متابعة أخبار أو مشاهدة فيديوهات.

وقد ضجت صفحات الفنانين بتوديع الراحل والدعاء له، وحرصوا على حضور جنازته بعد صلاة الجمعة أمس، لكن ما آثار حفيظة الجمهور وجعهلم يشنون هجوم على كل منيسراوإلهام شاهينوغيرهم ممن حضروا جنازة الفنان الراحل صباح الجمعة، هو حضروهم حفل زفاف أقيم مساء الجمعة بالجونة.

فاشتعل موقع انستجرام بتداول فيديوهات رقص هؤلاء الفنانات واللاتي كن في صباح نفس اليوم تظهر على وجوههم علامات التأثر من رحيل قامة وعشرة عمرسمير غانم.

وهذا ما لم يقبله محبي سمير غانم وجمهوره العريض ووصفوا الحالة بأنهموسط عديم الإحساس“.

لتكشف اليوم الفنانةإلهام شاهينعلى سبب تواجدهم بالفرح وترد على منتقدى حضورهم الحفل قائلة:

الصورة التي انتشرت لي كانت بالفعل في الجونة لكن أمس معرفتنا بوفاة سمير غانم، وفور معرفتنا نزلنا القاهرة لنواسي أسرة الفقيد.”

وأمام الهجوم الشرس والتعليقات اللاذعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اضطرت الفنانةيسراإلى إغلاق هاتفها الشخصي، وعدم الرد على أي تليفونات، بعدما حظرت التعليقات الخاصة بصورتها مع الفنان سمير غانم من مسلسلشربات لوز، والتي نشرتها عقب وفاته، عبر حسابها بموقعإنستغرام، ناعية إياه، وذلك بعد الهجوم والانتقادات التي طالتها في الساعات الماضية من رواد السوشال ميديا لارتدائها اللون الأسود في صباح يوم الجمعة خلال جنازة سمير غانم وبكائها عليه، وفي المساء ارتدت فستانا باللون الأحمر ورقصت رفقة عمرو دياب خلال حفل الزفاف.

أما رد الفنانة هالة صدقي فكان عبر منشور كتبته على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعيفيسبوك، كتبت فيه: “أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد.. نزلت من دبي لحضور فرح روحت العزاء واعتذرت عن الفرح.. وكما هو معروف في الوسط الفني أن الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مريض“.

يذكر أن سمير غانم رحل عن الحياة عصر الخميس الماضي، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بفيروس كورونا، وشيعت جنازته، الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك في الجنازة عدد كبير من النجوم من بينهم يسرا وإلهام شاهين.

عن 7awi

شاهد أيضاً

هاني شنودة في حفل جديد على مسرح أركان الشيخ زايد أواخر ابريل 

هاني شنودة في حفل جديد على مسرح أركان الشيخ زايد أواخر ابريل   مع النجاح …