الجمعة , أبريل 26 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

ميمي جمال تكشف قصة اختبار مشهد البكاء وسر اختيار عز الدين ذو الفقار لها

قالت الفنانة القديرة ميمي جمال إن كثيرًا من المسرحيات التي قدمتها حملت طابعخفة الدم، مؤكدة أنها عندما تشاهد هذه اللأعمال تتذكر دائمًا زمن الفن الجميل.

أوضحت في لقاء خلال برنامجكلمة أخيرةالذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، أنها بدأت مسيرتها الفنية في عمرصغير عندما كانت في عمر التاسعة عبر فيلمأقوى من الحبقائلة: “كنت غاوية فن.. وحتة التمثيل دي كانت في دمي من وأنا صغيرة“.

تابعت ميمي جمال أنها بعد تقديم فيلمأقوى من الحببطولة عماد حمدي  وشادية ومديحة يسري في طفولتها أعقبها اشتراكها في فيلمآخر من إخراج عز الدين ذو الفقار ثم  فضلت استكمال دراستها في المدرسة حتى بلغت سن 13سنة   وعندما نما إلى علمها وقتها أنه يجري تصوير  فيلمبين الأطلالللمخرج عز الدين ذو الفقار في الجامعة  خامرتها فكرة التوجه للمخرج  وأن تخطره برغبتها في العمل معه.

أضافت أنه توجهت إليه بالفعل وأخبرته برغبتها في التمثيل ووافق، حيث كان من المفترض أن المرحلة الثانية من الفيلم أن يكون للفنانة فاتنحمامة ابنة تدعى صوفية ثروت فاستدعى مساعده وأسند لها الدور، قائلة:  روحت البيت مبسوطة وهتجنن لأن عندي أوردر الساعة 8 الصبح، ومن  الفرحة مكنتش مصدقة نفسي“.

أكملت: قابلت المخرج عز الدين ذو الفقار الذي طالبني بالبكاء فقلت له: (مفيش حاجة تخليني أعيط)  فقال لي (عارفة، لو كنتي عيطتي مكنتش هاخدك لانك لو عملتي كده هيبقى بكاء تمثيل مش حقيقي)، فخدني وقالي كده عندك إحساس“.

عن 7awi

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …