الخميس , مارس 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

“إيمان العاصي” تخطف الأنظار مع كابتن “نور خطاب”

خطفت الفنانة إيمان العاصي الأضواء بتواجدها بشكل مستمر في الجيم مع الكابتننور خطاب، ونشرا صور كثيرة تجمعهما عبرحساباتهم الشخصية على موقع الصور إنستجرام، فانهالت تعليقات المعجبين بهما، وتساءلوا عن سبب تكثيفها للتدريبات في الجيم، هل تستعد لعمل جديد يتطلب منها وزن مثالي.

وبعد تداول المستخدمين لصور، نشرت فيديو من داخل صالة الجيم أثناء تدريبها مع كابتننور خطابمرة أخري، وذلك من أجل الحفاظ على رشاقتها والثبات على نظام صحي.

يذكر أن كابتن نور خطاب هو إعلامي رياضي قدم العديد من البرامج التليفزيونية التي تهتم بالرياضة واللايف ستايل الصحي والاهتمام بالغذاء المناسب، كما أنه أشهر مدرب لياقة بدنية على مستوى الشرق الأوسط حيث نال العديد من الجوائز من أكثر من دولة، كما أنه يلقب بـذا روك العربومدرب النجوم، حيث يضع لعدد كبير من مشاهير العالم العربي نظام غذائي وتدريبات رياضية بخطة محددة لمدة 3 شهور،وهو نظام مدروس لكل نجم فيهم بمواصفات محدد حسب طوله ووزنه وسنه من أجل صحة وحياة أفضل.

ومن الجدير بالذكر أن، الفنانة إيمان العاصي تنتظر عرض فيلمين، وقد انتهت إيمان العاصي من تصوير فيلم فارس من إنتاج أيمن يوسف ومن تأليف حسام موسي وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم حسين فهمي وأحمد زاهر.

كما تنظر إيمان العاصى عرض فيلم عمار في دور العرض السينمائية، وذلك بعد أن تم عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته السابقة، ضمن عروض منتصف الليل.

وتدور أحداث فيلم الرعب عمّار حول أسرة سيئة الحظ تصل إلى قصر آل غريب، وسرعان ما تتبدد فرحة الزوجين وأبنائهم الثلاثة بمسكنهم الجديد بعد أن يبدأ البيت تدريجيًا في امتصاصهم واحد تلو الآخر لعالم مرعب مليء بالجرائم القديمة التي وقعت بين جدرانه، أو أن الجدران المشؤومة كانت وراء تلك الجرائم.

الفيلم من إخراج محمود كامل وتأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة شريف سلامة وإيمان العاصي، وهو من إنتاج شركة نيل وود.

عن 7awi

شاهد أيضاً

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها 

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها   استطاع الشاب السوري …