الجمعة , مارس 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

بالصور  .. رشيدي يتعاقد مع التوني لإخراج  فيلم”أنا بابا يالا” وآخر بطولة نسائية 

بالصور  .. رشيدي يتعاقد مع التوني لإخراج  فيلم”أنا بابا يالا” وآخر بطولة نسائية

 

 

كشف المنتج محمد رشيدي عن تعاقده مع المخرج معتز التوني لإخراج فيلمين سينمائيين تمهيدا لاختيار الأبطال المشاركين بالعملين حيث من المتوقع طرحهم على التوالي ا خلال موسمي الصيف وأجازة منتصف العام الدراسي القادم.

 

ونشر رشيدي على خاصية الاستوري على حسابه ب”انستجرام” صورة تجمعه بالتوني خلال التعاقد علي الفيلمين وعلق عليها قائلا: ” ان شاء الله حاجة كوميدي قوية مع المخرج الجامد معتز التوني ” .

 

 

وسبق أن أعلن رشيدي منذ فترة قصيرة عن تعاقده مع الفنان بيومي فؤاد لخوض بطولة العمل الأول الذي من المقرر أن يخرجه معتز التوني والذي يحمل إسم “أنا بابا يالا” وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز .. وجار الكشف عن باقي افراد فريق العمل من كبار النجوم الذين أعربوا عن سعادتهم بالانضمام له لحداثة فكرته التي جذبتهم.

 

ورفض رشيدي الكشف عن تفاصيل العمل السينمائي الثاني له مع التوني واكتفى بالتنويه عن كونه يتسم بالبطولة النسائية في إطار تشويقي حيث تم ترشيح عدد من الفنانات للمشاركة به.

 

على جانب آخر يستعد المنتج محمد رشيدي لإستكمال تصوير مشاهد فيلم “أهل الكهف” بالمغرب الذي يشارك في إنتاجه مع المتتج وليد منصور وذلك عقب عودة تسيير خطوط الطيران بين القاهرة والرباط والتي توقفت بسبب جائحة كورونا.

 

“أهل الكهف” يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم محمود حميدة، خالد النبوي، أحمد عيد، غادة عادل، مصطفى فهمي، محمد فراج، محمد ممدوح وريم مصطفى، كتب المعالجة السينمائية أيمن بهجت قمر، إنتاج وليد منصور ومحمد رشيدي “رشيدي برودكشن”، إخراج عمرو عرفة.

عن 7awi

شاهد أيضاً

اشادة الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي 

اشادة الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي اشاد الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة …