السبت , أبريل 20 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

العيال كبرت… أبناء النجوم يشغلون المواقع الإلكترونية بنجاحاتهم

كتبت ريهام مصطفى

الأيام تمر مرور الريح، فلا ندري كيف مرت السنون دون أن نشعر بها!

نجوم الأمس أصبحوا آباء لأبناء يافعين اليوم، ويجنوا ثمار تربيتهم طوال تلك السنوات، فتشهد تلك الأونة مساندة نجومنا لجيل الأبناء سواء بالاحتفال بتخرجهم أو شق طريقهم في الحياة.

ابنة حلمى امتداد لوالدها في موهبة الرسم:

بعد ظهور  لي ليالابنة الكبرى  للفنانأحمد حلميوالفنانةمنى زكيبصحبة والديها سواء في حضور حفل معهما، أو مشاركة والدتها في مسلسلها الجديدلعبة نيوتنمن خلال بعض التصاميم التي تستغل فيها موهبتها في الرسم لتنفيذ بعض ملابس الممثلين المشاركين بالعمل.

تشقلي ليطريقها بعالم تصميم رسومات على الملابس بمساندة والديها، وتفتح معرضا لأعمالها، حيث نشر حلمي عبر خاصية القصصالقصيرة في حسابه على Instagram صور له من هذا المعرض، وعلق على صورهم هناك مازحا: “مش علشان أبوها أخليها تعملي خصم،بس لأني أبوها أخدت التي شيرت ببلاش“.

تخرج ابنة ياسمين عبد العزيز:

أما الفنانةياسمين عبد العزيزتحتفل على سفح الهرم بتخرج ابنتها من زوجها الأول المُنتج محمد حلاوة، والتي تحمل نفس اسمها، منالمدرسة.

وسجلّت «عبدالعزيز» لقطات مُصورة أثناء الاحتفال نشرتها على موقع «إنستجرام».

وعلّقت على مقطع الفيديو قائلة: «بنتي وأختي وصحبتي اتخرجت، ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب».

بينما علّق زوجها الفنان أحمد العوضي، على تخرّج ابنة زوجته قائلًا: «مبروك ياسمينا.. قمر العالم بحبك يا بنت».

أطفال الأمس نجوم اليوم نجلتي  “أحمد زاهر“:

أما نجلتي الفنانأحمد زاهرفتشهد لهما الأونة الأخيرة مشاركات عديدة بأعمال تحظى بجماهيرية عالية، فابنته الكبرىملك، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسلنسل الأغراب، الذى جمع بين النجمين أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى فى الدراما، وقد عبر النجم أحمد زاهر عن سعادته بتألق ابنته ملك في دورها بالمسلسل ونشر عبر حسابه بموقعانستجرام، مقطع فيديو لأحد مشاهدهافي المسلسل، مصحوبا بتعليق:” فخور بيكي يا بنتي.. فخور بيكي يا رغده الغريب واللي عاوز يقول بيطبل لبنته يقول“.

أما بنتهليلىفهي تقدم الموسم الثاني من برنامجهزر فزربدلا منهنا الزاهدفي شكله الجديدهزر فزر مع لولي، والذي يعرضعلى cbc.

الشهيدأحمد شوشةيقدمه نجلخالد النبوي“:

وقد شارك نجل الفنان خالد النبوى، الوجه الشابنور خالد النبوى، فى أول تجاربه التمثيلية  في مسلسلالاختيار 2″، وأدى فيهشخصية البطل الشهيد أحمد شوشة.

سباك حارتنا هو ابنحجاج عبد العظيم“:

كما شارك نجل الفنان حجاج عبد العظيم،خالد حجاجفى مسلسلحرب أهلية، وذلك بعد نجاحه فى مسلسلفى يوم وليلة، ولعب فيمسلسل يسرا هذا العام شخصية شقيق نور ربيبة الدكتورة مريم والذي يعملسباكفي منطقة شعبية، وكان سبب مباشر في قتل شقيقته لكن دون عمد.

مشاركة لم تكتمل مع نجلأحمد السقا “:

وكان من المقرر أن يشارك نجل الفنان أحمد السقا، ياسين السقا،  في مسلسلالملكعن رواية كفاح طيبة للأديب العالمى نجيبمحفوظ، إلا أن شركة الإنتاج أجلت العمل في المسلسل لحين مراجعته.

حفيدمحمود يسقُتل في رمضان:

جسدمحمود عمرو ياسين، دور شقيق الخديوي في رمضان بمسلسل “اللي ملوش كبير، والذي قتل غدرا، ولم يكن هذا هو العمل الأوللنجل المؤلف عمرو ياسين وحفيد الفنان الرحل محمود ياسين، فقد شارك في رمضان الماضي من خلال مسلسل الفتوة، مع ياسر جلال.

عن 7awi

شاهد أيضاً

مباراة كرة السلة تجمع النجوم

مباراة كرة السلة تجمع النجوم   برعاية Arrow Trade ، أقامت جمعية جوائز بيروت الذهبية …