الخميس , مارس 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

انطلاق برنامج “جذور” للإعلامية رشا أبو العز على osn قريبًا

الإعلامية رشا أبو العز: برنامجى الجديد “جذور” توعوي إجتماعي ثقافي هادف للشباب
يسلط الضوء علي المبدعين والنماذج الناجحة.. الإعلامية رشا أبو العز تكشف تفاصيل برنامجها الجديد
تعرف على تفاصيل البرنامج الجديد للإعلامية رشا أبو العز “جذور”
الإعلامية رشا أبو العز: الإبداع المحرك الأساسى لدفع الإقتصاد العالمى ويعزز الثقة بالنفس

تستعد الإعلامية رشا أبو العزلإنطلاق برنامجها الجديد “جذور” على قناة osn.
وأكدت رشا أن البرنامج توعوي إجتماعي ثقافي هادف للشباب والأسرة ويسلط الضوء علي المبدعين والنماذج الناجحة فى كافة المجالات الإبداعية والعلمية والفنية.
وأضافت: البرنامج تحفيزي يبحث في التوجهات الفكرية والعملية بين الماضي والحاضر وكيفية وضع أسس التطوير اعتبارًا لإتخاذ هذه النماذج كمثال يحتذي به فى الأعمال الإبداعية.
وتابعت أن الإبداع يعزز الثقة بالنفس ويرقى بالعقل ويحرر الفكرة من القيود ويساعد في حل المشكلات وزيادة إنتاجية الفرد والتعليم وتطوير المهارات وهو الدافع والمحرك الأساسى لدفع الإقتصاد العالمي وكذلك رفع القيمة الثقافية وخلق فرص عمل جديدة للأجيال القادمة بإتباع أنماط فكرية مطورة علي كافة الأصعدة الحياتية.
واختتمت قائلة: “يتم خلق فرص عمل الشباب عن طريق إلقاء الضوء على نماذج المبدعين وإنجازاتهم واتباع برامج لتشجيع الإبتكار المتمثل في إنتاج الفكرة ووضعها موضع التنفيذ لأن الابتكار هو رأس مال المستقبل في كافة مجالات الحياة.
يذكر أن رشا أبو العز إعلامية وباحثة فى مهارات التواصل الفعال والعلاج المعرفي السلوكي وحاصلة علي ماجستير في إدارة الأعمال وماجستير فى التواصل الفعال من جامعة سويسرا ولديها مشاركات مميزة بالعديد من ورش العمل الإبداعية منها “السينما والتعايش السلمي من مركز السلام الدولي وشركة لؤلؤة الإبداع للانتاج السينمائي” كما عملت كسفيرة الأمل للعمل التطوعي بدولة الإمارات العربية المتحدة وأطلقت أيضًا مبادرة قادرين أكيد مع بعض أقوى عام 2020 كعمل تحفيزي مجتمعي على التعامل مع جائجة كورونا.

 

عن 7awi

شاهد أيضاً

بالتزامن مع احتفالات اليوم العالمي للتعليم.. جامعة المستقبل ترسخ جهود دعم العملية التعليمية

بالتزامن مع احتفالات اليوم العالمي للتعليم.. جامعة المستقبل ترسخ جهود دعم العملية التعليمية رسخت جامعة …