الثلاثاء , أبريل 23 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

في عيد ميلاد سامية الطرابلسي ما لم تعرفه عنها و محطات مهمة في حياتها

سامية الطرابلسي هي فنانة مميزة، ولدت في ١٣ من يونيو عام ١٩٨٧ في تونس و نشأت في السعودية، قدمت العديد من الأدوار الناجحة على الساحة الدرامية فقد بدأت الدخول إلى عالم الفن من خلال الإعلانات و تقديم البرامج ثم بعد ذلك اتيحت لها الفرصة لتعلن عن موهبتهاالمميزة.

بدأت رحلتها في عالم التمثيل منذ عام ٢٠١٢ و ذلك بعد ما رشحها الفنان فايز المالكي للمشاركة بمسلسل “سكتم بكتم” بموسمه الثالث الذي كان خطوتها التمثيلية الأولى.

ثم توالت أعمالها التلفزيونية وكانت البداية الفعلية ومعرفة الجمهور بها في برنامج “واي فاي ” الجزء الثاني حيثُ حازت على إعجاب الجمهور من خلال تقليدها مجموعة من الشخصيات بِشكلٍ كوميدي .

و لم تقف موهبتها عند هذا الحد و انما استمرت في ابهار الجمهور في كل عمل تقدمه، تعد مشاركتها السينمائية قليلة و يرجع ذلك لعدم وجود العمل الذي يستطيع توضيح قوتها السينمائية.

فقد شاركت في فيلمالخلبوص، عقدة الخواجة، عيش حياتك، بنك الحظو على الساحة الدرامية نجدها تظهر على الشاشة بشكل مختلف في كل عمل تقدمه.

و عند الحديث عن الدراما فلابد من الحديث عن أخر مشاركتها من خلال مسلسل الاختيار ٢ و الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، و ظهرت فيه زوجة الارهابي همام عطية،ظهورها لم يكن بالطويل و لكن استطاعت من خلال عدة مشاهد أن تؤثر في المشاهد فقد ظهرت من غير مكياج اعتمدت فقط على تعبيرات وجهها و التي استطاعت ان ترسم عليه ملامح الخوف و القلق ليتفاعل معها الجمهور   .

كما ابدعت في مشاركتها في مسلسل النمر مع الفنان محمد إمام و الفنان محمد رياض .

و شاركت أيضًا في أعمال مسرحية كوميدية مع كايرو شو حيث كانت أخر عمل مسرحي قدمته مسرحيةهابي نيو يير بالعربيو الذي أثنى على أداها الجميع لاستطاعتها تقديم الكوميدي بشكل طبيعي غير مبالغ فيه.

و ينتظر جمهورها العريض رؤيتها في العديد و العديد من الأعمال للاستمتاع  بتلك الموهبة الفريدة، و فن شو تتمنى لها في عيد ميلادها المزيد من النجاح و التألق المستمر ، كل عام و أنتي بخير .

عن 7awi

شاهد أيضاً

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”   الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها …