الخميس , أبريل 25 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

احمد عز يروج لفيلمه العارف بسرقة أحمد فهمي وهنا الزاهد

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء حول اختراق الحساب الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك لكلًا من الفنان أحمدفهمي و الفنانة هنا الزاهد، و ما ان تم الاعلان عن ذلك تم وضع صورة مبهمة و بعض الكلمات عليهاأنا مش بعيد.. الدور على مين“.

و الحقيقة أن أحمد فهمي و هنا الزاهد أولى ضحايا الاختراق حيث أعلن مصطفى خاطر ، و محمود حميدة عن اختراق حسابهما أيضًا مع كتابة نفس الجملة، الأمر الذي جعل المتابعين في حيرة و محاولة معرفة ما يحدث.

و بمتابعة الصور و الجملة اتضح أنه أسلوب دعائي و مبتكر لموعد طرح فيلمالعارفللنجم أحمد عز و الذي من المنتظر طرحه بالأسواق منتصف الشهر المقبل .

فيلم العارف تم البدء في تصويره منذ عامين و هو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغارياوماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وتم الانتهاء من تصويرآخر مشاهده الشهر الماضى.

الفيلم بطولة النجم أحمد عز، وأحمد فهمى، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، أحمد خالد صالحوعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

عن 7awi

شاهد أيضاً

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”   الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها …