الخميس , مارس 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

مطاردات وانتقام وحرب معلومات في الإعلان الرسمي لفيلم العارف  

مطاردات وانتقام وحرب معلومات في الإعلان الرسمي لفيلم العارف

أطلقت شركة سينرجي فيلمز الإعلان الرسمي لفيلم العارف للنجمين أحمد عز وأحمد فهمي والمخرج أحمد علاء الديب، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما كشفت عن موعد طرح الفيلم في دور العرض يوم 14 يوليو المقبل.

ويمكنكم مشاهدته من خلال الرابط التالي:

https://www.facebook.com/synergyfilmsegy/videos/541608003889492

الإعلان كشف عن كثير من أبطال الفيلم حيث يؤدي عز دور يونس الذي يعمل مع جهاز استخباراتي يسعى للقبض على راضي (أحمد فهمي)، كما يركز على عالم الاختراق على الانترنت، وحرب المعلومات.

ويظهر من خلال الإعلان مطاردة بين يونس وراضي، حيث يسعى يونس للقبض على راضي، من خلال استخدام قدراته كهاكر في الوصول إلى المعلومات، بينما يحاول راضي للتخلص منه بسبب عداوة قديمة بينهما.

العارف: عودة يونس هو العمل الرابع لأحمد عز مع المخرج أحمد علاء الديب، إذ عملا سوياً في فيلم بدل فاقد عام 2009، ثم فيلم الحفلة (2013)، وحقق الفيلمان نجاحاً ضخماً في شباك التذاكر. ومسلسل هجمة مرتدة في رمضان الماضي، كما يشهد الفيلم التعاون الأول بين عز وأحمد فهمي.

وبالإضافة لعز وفهمي، يشارك في فيلم بطولة العارف مجموعة كبيرة من النجوم هم كارمن بصيبص، محمود حميدة، مصطفى خاطر وأحمد خالد صالح، وتدور أحداث الفيلم في عالم الحروب الإلكترونية وتأثيرها على العصر الحالي، وهو من تأليف محمد سيد بشير، ويضم فريق العمل خلف الكاميرا مدير التصوير أحمد المرسي، مهندس الديكور محمد عطية، المونتير أحمد حافظ والموسيقى التصويرية للموسيقار هشام نزيه.

عن 7awi

شاهد أيضاً

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها 

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها   استطاع الشاب السوري …