الجمعة , أبريل 19 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

أزمة جديدة بين “ريهام حجاج” و”ياسمين عبد العزيز” برعاية “بوسي شلبي”

كتبت ريهام مصطفى

منذ يومين نشرت الفنانةريهام حجاجعلي صفحتها الخاصة علي انستجرام مقتطفات من حوارها المرتقب مع الإعلامية بوسي شلبي،ببرنامجسهرة خاصةالمذاع على قناة النهار، والذي تلقي الضوء فيه علي جوانب كثيرة من حياتها تذاع لأول مرة.

و يعد هذا هو أول ظهور لـريهام حجاج، في حوار تلفزيوني منذ 6 سنوات وهو ما أشارت إليه بوسى شلبي.

ولفتت خلال حوارها بالبرنامج، إلى أنها تحب زوجها وكذلك هو، وترغب فى أن يتركها الجميع فى حالها ولا يتدخل أحد في شؤنها،  وأن زوجها قام بتطليق ياسمين زوجته الأولى قبل زواجهما بعام لكن دون إشهار لهذا الطلاق، وهذا ليس بجرم ارتكبته.

وسابقا قد ظهر في حديثبوسي شلبيعدم الاعتراف كليًا بوجود ياسمين عبد العزيز على الساحة الفنية، عندما حلت ضيفة ببرنامجشيخ الحارة والجريئةرمضان الماضي، عندما سألتهاإيناس الدغيديما قولها في أن ياسمين عبد العزيز متصدرة السينما والتلفزيون بالإيرادات، فأظهرت تجاهل تام لاسم ياسمين وتابعت حديثها أن  الفنانةيسراهي المتربعة على عرش الإيرادات.

وقد أعادت الفنانةياسمين عبد العزيز، ذاك المقطع على حسابها على انستجرام في الأيام القليلة الماضية، مما جعل الجمهور يربط بين نشر ريهام زوجة طليق  ياسمين برومو لقاء حلقاتها مع بوسي شلبي، والتي تحدثت فيه عن زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة.

وحديثها الذي تضمن رسائل، منها إن هذه الزيجة تسببت لها في ابتزازات من البعض وزعلت ناس كتير”.

وقد دخلت المذيعةبسمة وهبةعلى خط الأزمة، حين عقبت علي تعليق سخرية من إيناس الدغيدي وبوسي شلبي من إحدى المتابعات.

فوصفت المتابعة حوار إيناس الدغيدي وبوسي شلبيلما المذيعات يكونو خريجين قسم بتنجان بالخل والتوملتعلق بسمة وهبي بإيموجيالنار أو اللهب للسخرية منهما.

عن 7awi

شاهد أيضاً

حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” وتقدم أغنية وطنية لمصر

حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” باللهجة المصرية   حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” وتقدم أغنية …