الجمعة , مارس 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

رئيس دار الأوبرا عن قطة المهرجان: مفيش تعليمات بالقتل

قال الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، إن واقعة قطة المهرجان التي أثارت  الجدل تتعلق بقطة واحدة كانت متواجدة بإستمرارفي المسرح الصغير منذ سنوات وبالفعل  ولدت هذه القطة وأنجبت قططًا.

نفي في مداخلة هاتفية خلال  برنامجكلمة أخيرةالذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON” أن يكون عدد القطط التي توفيت أكثر من واحدة، قائلًا: “كانت قطة واحدة وفوجئت على التواصل الاجتماعي أن القصة تحولت لصيغة الجمع قطط.

كشف صابر أن دار الأوبرا بعد إنجاب القطة لصغارها أحدثت ضجيجًا وشكوى، الأمر الذي دفعنا  للاتصال بالجهات المختصة ممثلة فيمديرية الطب البيطري للتعامل معها فنيًا وبالفعل أخذوا صغارها ووضعوها في الحديقة الخارجية، مؤكدًا أنه لم يعلم  بتفاصيل التعاملمعها لأنه تم إخطاره وقتها أنه تم التعامل معها وفقًا لتقرير طبي لكنه فوجيء بالحديث عن أن القطة ماتت قائلًاعندنا عشرين قطة شبهها موجودة في ساحة الاوبرا الخارجية ومحدش عملهم حاجة“.

أكد صابر أن نتائج التحقيق ستظهر ولن تتواني الاوبرا في إحالة التحقيق في حال ثبوت  مقتل القطة لأكبر جهات تحقيق   منوط بها البت في الأمر، قائلًامحدش عندنا بيدي تعليمات بالقتل والطبيعي لما بيكون فيه حيوانات مع وجود شكوى بيتم  نقل هذه الحيوانات الاليفة لموقع أخر وبكرر مفيش تعليمات بالقتل“.

عن 7awi

شاهد أيضاً

نجوم الفن والاعلام فى انطلاق صندوق تحيا مصر يعلن توزيع 200 ألف كرتونة مواد غذائية فى 5 محافظات 

نجوم الفن والاعلام فى انطلاق صندوق تحيا مصر يعلن توزيع 200 ألف كرتونة مواد غذائية …