الخميس , مارس 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

محمد رشاد يدعم مركز أورام الفيوم (صور)

حرص المطرب محمد رشاد، على زيارة مركز أورام الفيوم اليوم الأربعاء، وذلك في أول زيارة له لمحافظة الفيوم.

وقامرشادبجولة داخل مركز أورام الفيوم، بصحبة الدكتور صلاح أبو طالب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور مصطفى ثابت نائب رئيس مجلس الإدارة، والمحاسب احمد عرندس أمين الصندوق،  والمحاسب محمد باهي المدير الاداري والمالي، وسيكا سمير مدير أعماله.

وأعربرشادعن سعادته البالغة بوجود هذا الصرح الطبي الكبير في محافظة الفيوم، لخدمة أهالي محافظة الفيوم ومحافظات شمال الصعيد، كما أشاد بالمجهود المبذول من مجلس الادارة والعاملين  بمركز الاورام، من أطباء وموظفين،  والانجازات التي تحققت داخل المركز،من تشغيل العيادات الخارجية، ووحدة العلاج الكيماوي، ووحدة حرق أورام الكبد، والاشعة التشخيصيةالماموجرام، والاشعة المقطعية،ووحدة العلاج الإشعاعي، وحدة قياس كثافة العظام.

وعبررشاد، عن إعجابه الشديد بالتطور الكبير الذي يحرص عليه مجلس إدارة والعاملين بمركز الأورام، وذلك من خلال استكمال الدورالرابع، الذي بدء المركز في إنشائه، ويشمل وحدات جراحة مناظير الجهاز الهضمي، والمسالك البولية، والإشعة التداخلية.

وناشدرشاد”  زملاءه الفنانين  بزيارة ودعم مركز أورام الفيوم، لمساعدة أهالي محافظات شمال الصعيد، وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لمرضى الأورام، لاستكمال هذا الصرح الطبي الكبير، الذي يخدم اهالي محافظات شمال الصعيد.

وفي ختام الزيارة تقدم مجلس إدارة مركز أورام الفيوم  بالشكر للمطرب محمد رشاد، على زيارته ودعمه لاهالي الفيوم وشمال الصعيد،وأهدى له درع مركز الاورام، تقديرا لدعمة وزيارته لمركز أورام الفيوم.

عن 7awi

شاهد أيضاً

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها 

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها   استطاع الشاب السوري …