الخميس , أبريل 25 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

أحمد عز : لن أشارك في السباق الرمضاني القادم..و أتمنى المشاركة في الاختيار ٣

أعلن النجم أحمد عز عن عدم عزمه المشاركة في السباق الرمضاني القادم ٢٠٢٢، وذلك خلال احتفاله بالعرض الخاص بفيلمه الجديدالعارف“.

و أوضح أنه مستمر في تصوير أعماله السينمائية خلال هذه الفترة، حيث سيعود إلى تصوير فيلمكيرة و الجنبداية الاسبوع المقبل بعد فترة توقف لانشغال أبطال الفيلم في تصوير أعمال فنية أخرى.

و يشاركه في بطولة الفيلم الفنان كريم عبد العزيز،هند صبري، أسماء أبو اليزيد، هدى المفتي، سيد رجب و العديد من النجوم و هو عن رواية١٩١٩للكاتب أحمد مراد، و من إخراج مروان حامد

وأكد النجم أحمد عز أنه يتمنى المشاركة في تقديم الجزء الثالث من مسلسل الاختيار ولكن لا يعلم هل سيشارك أم لا لانشغاله بأعمال فنيةجديدة.

وزعم العديد من رواد السوشيال ميديا أن الفنان أمير كرارة سيشارك الفنان أحمد عز في تقديم الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة،الأمر الذي لم يؤكدهعزو الذي أوضح أنه علم بهذا الخبر من خلال السوشيال ميديا.

وقال عز عن منافسة فيلمهالعارفمع فيلم الفنان كريم عبد العزيز، أنه يسعد بالتنافس مع جميع النجوم و يتمنى النجاح للجميع وأن ما يسعى اليه هو تقديم عمل فني يحترم عقلية المشاهد و يبقى خالدًا في تاريخ السينما.

ويعرض حاليًا للفنان أحمد عز فيلم العارف، وهو من بطولة الفنانين محمود حميدة، مصطفى خاطر، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح و آخرون و هو من تأليف محمد سيد بشير، و من إخراج أحمد علاء

عن 7awi

شاهد أيضاً

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”   الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها …