الخميس , أبريل 25 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

بالصور.. إقبال جماهيري على أولى حفلات مسار إجباري بمسرح الزمالك

كتبت ريهام مصطفى

شهد مسرح الزمالك أمس ثاني أيام عيد الأضحى المبارك إقبالا جماهيريا لأولى حفلات فرقة مسار إجباري على خشبته، والتي قررت إحياء حفلتين متتاليتين، بعد نفاذ تذاكر أولى حفالاتها.

شاهد الحفل أكثر من 3 آلاف شخص احتضنهم مسرح الزمالك  بعد توقف طويل عن الحفلات الحية،  خطفت خلالها الفرقة مسامع الحضور بأكثر من 16 أغنية، في رحلة غنائية بين أغنياتها القديمة والجديدة،  بداية منتقع وتقوموزيك أناوغمض عينيك، مرورا بأغنياتفاكرةورغم المسافةومطلوب حبيبوشيروفوبيا“.

واستقبلت مسار إجباري جمهورها بكلمةوحشتونا، بعد غيابها الطويل عن الساحة الجماهيرية لتقرر تعريض محبيها في القاهرة بحفلتين متتاليتين بدلا من حفلة واحدة،  وتمكنت من حمل لافتة كاملة العدد في كلتا الحالتين.

ومن جانبه أبدى الفنانطارق صبري، مدير المسرح، سعادته لاحتضان مسار إجباري لأول مرة في المسرح، معلنا أن تلك الحفلة ضمن  بداية انطلاقة موسم الصيف فيالزمالك، ليشهد الموسم توليفة متنوعة المذاقات الموسيقية خلال شهري يوليو وأغسطس، من بينها  حفلاتستروبيري سوينجوأندروميداوالنسخة الأولى من مهرجان مسرح الزمالك لموسيقى الروك.

وجدير بالذكر أن فرقة مسار إجباري بدأت رحلتها الموسيقية منذ 16 سنة وتمكنت من حجز مكانها كواحدة من أهم وأشهر الفرق الغنائية في مصر والعالم العربي،  وفي حصيلتها ثلاثة ألبومات،  أولهااقرا الخبرومن بعده بسنتين ألبوموتقع وتقوم، وصولا لآخر ألبوماتهاالألبوم، الذي ظهر منذ ثلاث سنوات وتنشغل حاليا للتحضير لألبومها الرابع.

عن 7awi

شاهد أيضاً

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”   الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها …