الخميس , مارس 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

في عيد ميلاد چان السينما المصرية بدأ عارضًا للأزياء..و أصبح نجم شباك سطور عن حياة أحمد عز

هو فنان رسم طريق النجومية منذ بداية انطلاقه، صاحب الموهبة المميزة والإطلالة الأنيقة، والذي تمكن بمجرد دخوله عالم الفن من أوسع أبوابه من إظهار قدراته وإمكانياته في عالم التمثيل،يملك طموحًا كبيرًا جعله ندًا قويًا مع كل نجوم جيله،و لديه مثالية في التعامل مع كل المشاكل التي يتعرض لها التي تقويه و تدفعه للأمام هو النجم المميز إكسلانس السينما المصرية أحمد عز.

و الذي يحل اليوم  ال٢٣ من شهر يوليو يوم ميلاده، فقد ولد عام ١٩٧١ في حي المعادي، درس اللغة الانجليزية في كلية الآداب بجامعة عين شمس وعمل بعدها في مجال الفنادق، ثم بعدها اتجه للعمل في مجال عروض الأزياء، وتردد في تلك الفترة على مكاتب الانتاج أملاً فيالعثور على فرصة في العمل بالسينما، حتى قابل المخرجة إيناس الدغيدي و التي أتاحت له الفرصة في تقديم دور بسيط أمان الفنانة يسرافي فيلمكلام الليلثم بعد ذلك وضعته على نقطة الانطلاق حيث أصبح بطلًا لفيلمهامذكرات مراهقة” .

توالت عليه بعد فترة عرض الفيلم العديد من الأعمال و لكن لتميزعزفي فن اختيار الأدوار الملائمة و التي تُكتب في تاريخه كأعمال مميزة قدم أدوار مشاركة مع العديد من النجوم إلى أن حانت لحظة الانطلاقة من خلال فيلمملاكي إسكندريةو توالت النجاحات التي جعلت منهواحدًا من أهم نجوم الصف الأول القلائل و يحقق ايرادات تتعدى الملايين على سبيل المثال و ليس الحصرالرهينة، الشبح، مسجون ترانزيت، المصلحة، ٣٦٥ يوم سعادة، أولاد رزق بجزئيه، الممر“.

و لم يقف نجاح عز فقط خلال شاشات السينما إنما استطاع أن يسطر نجاحًا أخر خلال الأعمال الدرامية فبالرغم من قلة أعماله الدرامية إلاأن تلك الأعمال لها علامة مميزة في تاريخ الدراما مثلالأدهم، الاكسلانس ،أبو عمر المصري، هجمة مرتدة“.

و استطاع أن ينجح خلال المسرح أيضًا عندما قدم عرضعلاء الدينو الذي حقق نجاحًا جماهيريًا خارج مصر و داخلها .

عبقريةعزتكمن في حرفيته في اختيار الأدوار الغير تقليدية التي لا تخدمه فيها وسامته بل تمرد على لقب الفنان الوسيم من خلال أعماله فهو واحد من الممثلين القلائل الذين يبحثون عن قيمة الدور و أيضًا يخلص لعمله وأصدقائه ومقربيه، والأهم أنه لا يلتفت إلى صغائر الأمور.

و يتزامن مع احتفاله بيوم مولده تحقيق نجاحًا كبيرا لفيلمهالعارفوالذي يعرض خلال هذه الفترة و يحقق يوميًا إيرادات كبيرة بالرغم من ان نسبة حضور الجماهير ليست الكاملة إلا أن النجاح يفرض نفسه.

فن شو و جميع متابعي و محبي النجم أحمد عز يتمنوا له المزيد من النجاح و التفوق و العمر المديد و كل عام و انت دائم النجاح والتميز .

عن 7awi

شاهد أيضاً

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها 

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها   استطاع الشاب السوري …