الخميس , أبريل 25 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

“ساحر النساء” فى دور العرض المصرية قريبا 

“ساحر النساء” فى دور العرض المصرية قريبا

قرر المنتج احمد عياد الرشيدى طرح فيلم ” ساحر النساء” فى قاعات المصرية بموسم صيف 2021 بعد سلسلة من التأجيلات بسبب جائحة كورونا، ومن المقرر عرض الفيلم فى دول الخليج تزامنا مع مصر .

وقع اختيار مخرج الفيلم على عدد من الوجوه الشابه التى تظهر على الشاشة لاول مره، حيث يعتمد السيناريو على قصص الحب وكيف تغيرت مع الاجيال الجديدة، ويدخل فى احداث الفيلم بشكل اساسى التطور التكنولوجيى ووسائل الاتصال الحديثة، ولذلك استعان بعدد من الوجوه الشابه من بينهم الفنان الشاب هشام البحراوى والذى يجسد شخصية مهندس كمبيوتر تدور حوله الاحداث، بالاضافه الى كبار الفنانين من بينهم القديرة سميرة عبد العزيز والتى تجسد دور الام التى تقدم النصائح لابنائها دائما، ويشارك ايضا كلا من الفنانين رندا البحيري وندى بسيوني ومحمد سليمان ومها أبو عوف ومحمد الصاوي وحلمي فودة، سيناريو وحوار أحمد عياد – محمد مكي .

وأشار المخرج أحمد عياد الرشيدى إلى أن الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي حول جيل الشباب ومايترتب على التكنولوجيا الحديثة فى وسائل التربية المختلفة، ومايترتب عليه من احداث فى المجتمع، مشيرا ان العمل مليئ بالمفاجأت ،مؤكدا ان سبب تأجيل عرض الفيلم كان البحث عن موعد عرض مميز خاصة فى ظل جائحة كورونا التى تسببت فى تقليل اشغال قاعات العرض المصرية .

يذكر أن اسم فيلم “ساحر النساء” تم اختياره لفيلم تم عرضه عام 1958، من إخراج فطين عبد الوهاب، وبطولة فريد شوقي وهند رستم، ولكن المخرج اكد ان العملين مختلفين تماما وسيظهر ذلك عند عرض الفيلم .

وعلى جانب اخر يستعد المخرج أحمد عياد الرشيدي لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان “سيبوس”، ويعقد جلسات عمل هذه الأيام للاستقرار على كافة التفاصيل المتعلقة بالفيلم، وترشيح الأبطال، وتحديد موعد التصوير، ومن المقرر أن يضم الفيلم عددا كبيرا من فنانين الوطن العربي.

عن 7awi

شاهد أيضاً

علاء ريحان : تركيب الشعر أحد أهم أشكال جمال المرأة  

علاء ريحان : تركيب الشعر أحد أهم أشكال جمال المرأة     كتبت : مروة …