الإثنين , يناير 30 2023

الإشراف العام : أحمد عاشور

الفخراني : سعيد بالعودة لجمهور الأسكندرية ب ” ياما في الجراب ياحاوي “

أعرب  النجم الكبير يحيى الفخراني عن سعادته البالغة بالعودة لجمهور الأسكندرية من خلال عرضه  المسرحي الجديدياما في الجراب ياحاويالذي يتم افتتاحه يوم 17 أغسطس الجاري على المسرح الكبير بمكتبة الأسكندرية كأول عرض مسرحي جماهيري كبير ينطلق منالأسكندرية منذ سنوات طويلة وفي أول مرة أيضاً يقف فيها النجم الكبير على مسرح المكتبة.

وابدي الفخراني حماسه  الشديد لمبادرة كايرو شو بإطلاق العروض الضخمة من  الأسكندرية  وجمهورها المتميز سواء من اهالي الثغر اوالجماهير العريضة من عشاقها القادمين من جميع محافظات مصر .

آخر عرض مسرحي للفخراني بالأسكندرية كان عام 2016 على مسرح بيرم التونسي بالأسكندرية وقبلها عام 2008 عندما عرضالملك لير، ليعود هذه المرة بالعرض الجديدياما في الجراب ياحاويعن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقيليلة من ألف ليلةمن إنتاجكايرو شووإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاتي .

ويشارك في بطولتها عدد كبيرمن النجوم اللامعين يجتمعون في عمل واحد لأول مرة هم النجم إياد نصار و نجما الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان والنجم شريفالدسوقي ونجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس  وإسماعيل فرغلي.

وأعلن مصدر مسئول فيكايرو شوأنه سيتم خلال أيام إعلان موعد المؤتمر الصحفي الخاص بالعرض و الذي سينعقد بمكتبة الاسكندرية بينما فتحت المكتبة بالفعل باب الحجز منذ أيام على موقعها الإلكتروني  https://bit.ly/3lhZy1i ، وشباك التذاكر بالمكتبة.

يا ما في الجراب يا حاوي تدور في اجواء الف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم انها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي الا انها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق و الصراع الانساني في احداث تجمع الحب والخيانة والتامر والصراع علي السلطة .

عن 7awi

شاهد أيضاً

محمد البسيوني يقتحم كواليس صناعة تنظيم الحفلات في مصر في ثاني حلقات برنامجه خطوتين لورا

  يقتحم الاعلامي محمد البسيوني كواليس صناعة تنظيم الفعاليات في مصر من خلال استضافته لثلاثة …