الخميس , ديسمبر 1 2022

الإشراف العام : أحمد عاشور

خالد الجندي ينعي دلال عبد العزيز: فنانة عظيمة “صاحبة واجب”

نعى الشيخ خالد الجندي، الفنانة دلال عبد العزيز، التي وافتها المنية صباح اليوم، السبت، عن عمر ناهز 61 عاما، بعد رحلة مرض استمرت لشهور عقب إصابتها بفيروس كورونا.

بدأالجنديحلقة اليوم، من برنامجلعلهم يفقهونعلى قناة dmc، بتقديم واجب العزاء لأسرة الفنانة الراحلة، موضحا أنها كانت إنسانة عظيمة، تحرص على مواساة الجميع بلا استثناء، قائلا: “الفنانة العظيمة دلال عبد العزيز لحقت بزوجها الفنان سمير غانم لهما كل الدعاءبالرحمة والمغفرة، ولأسرتهما خالص العزاء.. فنانتنا الكبيرة كانت صاحبة واجب كما يقول أهل البلد، كانت إنسانة تشارك الجميع في مواساتهم وعزائهم وفي التربيت على قلوبهم عند الأزمات والشدائد“.

تابع: “تقريبا أنا ما دخلت عزاء إلا وجدت فيه المرحومة دلال عبد العزيز تواسي أهل المتوفى.. الكل يحمل لها كل الحب.. وكنا نتمنى لها البقاء ولكن آثر الله تبارك وتعالى لها اللقاء، فنسأل الله لها الرحمة والمغفرة والعفو والعافية“.

في نفس السياق، قدّم الجندي واجب العزاء للإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامجمساء dmc”، قائلا: “هذا عزاء واجب لأسرتها ولابنتيها ولزميلنا العزيز رامي رضوان والفنان حسن الرداد.. هذه هي إرادة الله عز وجل، كل ابن آدم وإن طالت سلامته لا بد يوما على الأعناق محمول.. هذه مسألة لا خيار لنا فيها“.

عن 7awi

شاهد أيضاً

أحمد سعد.. بــــ “وسع وسع”  الرابع فى قائمة IFPI

أحمد سعد.. بــــ “وسع وسع” الرابع فى قائمة IFPI ==============   خطوة نجاح جديدة وضعها …