الخميس , أبريل 18 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

ريتشارد الحاج يتعاقد مع المايسترو ماجد سرور أشهر عازفي العرب في “القانون”

ريتشارد الحاج يتعاقد مع المايسترو ماجد سرور أشهر عازفي العرب في “القانون” (صور)

 

في إطار خطة المنتج ريتشارد الحاج، لدعم أصحاب الفن الاصيل وإحياء وإعادة الأعمال الموسيقية إلى ساحات الإنتاج ورعاية أساطير مصر و عازفينها المتميزين، تم اليوم توقيع عقد بين شركة re media والمايسترو ماجد سرور على إدارة أعماله الفترة القادمة.

 

 

و عبر المنتج ريتشارد الحاج، عن سعادته بالتعاون مع المايسترو ماجد سرور عازف القانون، مؤكدا أن من أهداف  شركة RE media للإنتاج الفني وإدارة أعمال الفنانين، هو الحرص الدائم على التعاون مع الفنانين الكبار أصحاب الفن الأصيل والموهبة الحقيقة.

 

 

وأضاف “الحاج”، أنه يسعى دائما وفي مقدمة اهتماماته توثيق موسيقى أشهر العازفين في الشرق الاوسط، موضحًا أن تعاقده مع المايسترو  ماجد سرور، جاء لإنتاج سلسة من الأعمال الموسيقية، بالإضافة لتوثيق أعمال المايسترو الكبير رقميًا من خلال المنصات الرقمية المختلفة وتطوير وتحويل محتوي ماجد سرور رقميًا وأظهاره لأكثر عدد من المتلقيين عالميا.

 

 

 

ومن جانبه أكد المايسترو ماجد سرور، على أهمية الدور الذي يقوم به المنتج ريتشارد الحاج، من حيث الدعم الذي تقدمه من خلال تقديم الموهوبين الحقيقين، والطرب، والعزف الأصيل، والذي يختلف عن عن توجه بعض شركات الأخرى التي دائمًا ما تبحث عن التريند.

 

 

 

جدير بالذكر أن المنتج ريتشارد الحاج، تعاقد الفترة الماضية مع منير و شريف الوسيمي، وأيضًا عازف الجيتار الشهير عمرو طنطاوي، لإنتاج سلسة أعمال وتطوير قطاع الانتاج الموسيقى.

 

 

 

و يعد ماجد سرور، من أشهر عازفي القانون في الشرق ، حيث تعلم علي يد الاسطورة محمد عبدالوهاب، وعزف تحت قيادة المايسترو أحمد فؤاد حسن، وتعاون مع أساطير العزف أمثال محود عقا و الحفناوي و غيرهم، وأدار فرق موسيقية لأكبر مطربين الوطن العربي أمثال الراحلة وردة و التونسية ذكري.

 

 

 

وقام أيضًا بتسجيل العديد من الموسيقى التصويرية لكبار المؤلفين مثل: ميشيل المصري وحسن أبو السعود وياسرعبدالرحمن وعمار الشريعي وغيرهم، وشارك ماجد سرور بالعزف في معظم المهرجانات الغنائية والموسيقية التى أُقيمت في جميع أنحاء الوطن العربي كعازف قانون محترف، بالإضافة إلى العزف فرديًا وجماعيًا أمام الملوك والرؤساء العرب.

عن 7awi

شاهد أيضاً

فنانين و اعلامين فى احتفاليه ضخمه لشركةBOOKINGCW تنظيم Better Event & Media 

فنانين و اعلامين فى احتفاليه ضخمه لشركةBOOKINGCW تنظيم Better Event & Media   أقام الخبير …