الخميس , أبريل 18 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

علاء الشربيني يقدم حلقة خاصة مع أبطال ذوي القدرات الخاصة

قدم الشيف علاء الشربيني حلقة خاصة، اليوم الأربعاء، من برنامجهأحلى أكلةالمذاع على قناة “ON”، مع أبطال من ذوي القدرات الخاصة.

استضاف البرنامج كل من مريم محمد بطلة جمال التوحد والتي قدمت طريقة مختلفة لعمل السلطة، وتلقت مداخلة هاتفية من والدتها والتي قالت إن ابنتها تساعدها في أعمال المنزل، حيث تقوم بتتبيلالبانيةوتساعد في التنظيف، مشددةً على أنها سعيدة وفخورة بابنتها لأنهامميزة جدًا.

أكدت والدة مريم أنه يجب مد اليد لأبطال ذوي القدرات الخاصة، مبينة أن ابنتها موديل في المنصورة وتتمنى أن تصبح مشهورة وتعمل في تصميم الاكسسوارات بنفسها.

كما استضاف البرنامج عبدالرحمن إبراهيم مصطفى بطل السباحة والذي أكد أنه يتمنى أن يكون بطلًا مثل اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، حيث قدم خلال الحلقة طريقة عمل الفروت سلاط.

أما الطفلة نور إسلام فهي مشجعة لنادي الزمالك وأكدت أنها من صغرها تحب الأبيض، مبدية فخرها بفوز الزمالك بمسابقة الدوري المصري أمس، كما قدمت خلال الحلقة سلطة التونة.

استضاف البرنامج أيضًا حبيبة والتي نفذتالشكشوكة، موضحةً أنها تساعد أهلها في أعمال المنزل، مشيدة بالبرنامج والأكلات التي يقدمها الشيف علاء الشربيني، حيث تشاهده بشكل يومي.

يذكر أنأحلى أكلةبرنامج يومي يقدمه الشيف علاء الشربيني على قناة ON، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثانية حتىالثالثة والنصف.

عن 7awi

شاهد أيضاً

حفل افطار المستشار “محمد البياع” بحضور نجوم الفن والمجتمع والقانون

  حفل افطار المستشار “محمد البياع” بحضور نجوم الفن والمجتمع والقانون اقام المستشار “محمد البياع” …