الإثنين , يناير 30 2023

الإشراف العام : أحمد عاشور

نجوم الفن والاعلام في عرض ” ياما في الجراب يا حاوي” امس

شهد عرض الامس لمسرحية    ياما في الجراب ياحاويللنجم الكبير يحيى  الفخراني حضور جماهيري كثيف غ رأسه نجوم الفن والاعلام الفنان عمرو سعد والسينارست عبدالرحيم كمال  و الاعلامية منى الشاذلي و  الاعلامية سهير جودة وذلك في ثالث ليالي العرض على مسرح كايرو شو بالتجمع الخامسماركيني  “  بعد النجاح الكبير الذي حققته في انطلاقتها الأولى الاسبوع الماضي على المسرح الكبير بمكتبة الاسكندرية.

ياما في الجراب ياحاويمن انتاج مسرح كايرو شو عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقيليلة من ألف ليلةمن إنتاجكايرو شووإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني .

ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم اللامعين يجتمعون في عمل واحد لأول مرة هم النجم إياد نصار و نجما الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان والنجم شريف الدسوقي ونجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس  وإسماعيل فرغلي.

يا ما في الجراب يا حاوي تدور في اجواء الف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم انها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي الا انها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق و الصراع الانساني في احداث تجمع الحب والخيانة والتامر والصراع علي السلطة .

عن 7awi

شاهد أيضاً

محمد البسيوني يرصد معاناة مروان وكاملة وعمرو في رحلتهم نحو النجاح

  طرح الاعلامي محمد البسيوني الإعلان التشويقي للحلقة الثالثة من الموسم الثاني لبرنامجه خطوتين لورا، …