السبت , أبريل 20 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

أزمات مي حلمي المتكررة حقيقة ام لركوب التريند

اثارت المذيعة مي حلمي خلال الساعات الماضية غضب نشطاء السوشيال ميديا عقب إهانتها للاعب الزمالك السابق أحمد صالح على الهواء خلال استضافتها له في برنامجهاالحكمالمذاع عبر قناةالحدث اليوم“.

وبدأ الكثير من المتابعين بالمطالبة بايقافها و التحقيق معها، الأمر الذي دعا قناة الحدث باتخاذ موقف ضدها و أصدرت بيانًا بإحالتها إلى التحقيق ووقف برنامج الحكم المذاع خلال شاشة الحدث.

وبعد هذا القرار كان اول تعليق من مي حلمي بانها نشرت صورة لها في مطار دبي خلال حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور انستجرام وعلقت عليهاباي باي“.

وفي رد فعل أول من نقابة الاعلاميين أصدر النائب الدكتور/ طارق سعده قرار بمنع ظهور مي حلمي على أي وسيلة إعلامية وذلك لعدم تقنين أوضاعها مع النقابة ولمخالفتها ميثاق الشرف الإعلامي .

واتهم بعض المتابعين المذيعة مي حلمي أنها دائما ما تسعى لاختلاق الازمات والمواقف التي تثير غضب و تساؤلات الناس لتحتل التريند وتصبح حديث الساعة لعدة أيام.

فمنذ فترة قليلة ظهرت المذيعة مي حلمي مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش داخل مطعم وظهرت وهي ممسكة بيده بطريقة رومانسية، الأمرالذي أثار جدل بين نشطاء السوشيال ميديا و قاموا بطرح العديد من التساؤلات عن حقيقة ارتباطها به خاصة و أن هذا اللقاء جاء بعدإعلانها عن وجود قصة حب جديدة تعيشها دون الاعلان عن الطرف الأخر في العلاقة.

وبعد حلقة أمس من برنامج الحكم زادت الاتهامات حول محاولاتها الدائمة في ركوب التريند حيث قامت باستفزاز  لاعب الزمالك السابق أحمد صالح على الهواء الأمر الذي دعاه إلى الانسحاب من الحلقة و عدم إكمالها.

عن 7awi

شاهد أيضاً

عمر يعايد جمهوره بعمل جديد

عمر يعايد جمهوره بعمل جديد بعد غياب قصري عن الساحة الفنية يعود الفنان عمر باغنية …