الخميس , أبريل 25 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

لأوّل مرّة في مصرتقديم رحلة البسمة لكلّ النجوم مع أحدث التقنية التكنولوجية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي

لأوّل مرّة في مصرتقديم رحلة البسمة لكلّ النجوم مع أحدث التقنية التكنولوجية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي

 

كتبت/ولاء مصطفى

 

تفتتح العلامة التجارية alynr® لأجهزة تقويم الأسنان مُختبرًا في مصر ليكون أول مُختبرٍ لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا alynr®، علامة تجارية أوروبية رائدة في مجال تكنولوجيا طب الأسنان، يُشرف عليها كبار أخصائيي تقويم الأسنان من ذوي الخبرة من دول عدة في أوروبا والولايات المتحدة الأميركية والشرق الأوسط. بفضل برنامجها المتطوّر، تعمل alynr® على إعادة تعريف مفهوم الخبرة في مجال تقويم الأسنان في مصر وتسعى من خلال مختبرها المُجهّزبأحدث تقنية رقمية ضمان وتوفير أسرع أنواع العلاج وأسهلها وأكثرها جودة وفعالية في عياداتها المعتمدة كافة.

تعتمد alynr® طريقة علاج فريدة من نوعها ترتكز على صُورٍ ثلاثية الأبعاد وطبعات تحفظ من خلالها التاريخ الطبيّ لمرضاها وتتشاركها مع مختبرات دولية تابعة لها لوضع أفضل خططٍ العلاج الخاصة بكلّ حالةٍ على حدى. تشمل هذه الخطة مواعيد تركيب الجهاز وعملية متابعة تطوّر حالة المريض الذي يمنح ابتسامة دائمة لا مثيل لها خلال ستة أشهر.

 

يأخذ الشريك المؤسس لـ alynr® ورئيس مجلس إدارتها، الدكتور فادي يعقوب، على عاتقه مهمّة تزويد اطباء الاسنان في مصر بأحدث التقنيات الطبية المعتمدة عالميًا للعناية بصحة الفم وجعلها متوافرة بين أيديهم.

ولمعرفة السبب الكامن وراء اختيار مصر لتكون المركز الرسمي لإطلاق منتجات العلامة التجارية alynr® في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يقول المعنييون إنّ الاختيار تمّ بناء على تاريخ مصر العريق الذي أثبت على مرّ العصور تَفوّق المصريين في مجال الإبداع. فلطالما أَبهرَ المصريون العالم بابتكاراتهم الجديدة وكلّ ذلك بفضل أمهًر العاملين الذين كان لهم بَصمة في شتّى الميادين. تُدرك alynr® أنّ مصر هي خير ممثّل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نظرًا لمستوى الخبرة والمعرفة في استخدام آخر ما توصّل إليه العلم في مجال العناية بصحة الفم. كما تسعى alynr® لدعم أخصائيي تقويم الأسنان في مصر للحصول على أحدث ابتكارات التكنولوجيا في عصرنا هذا وتوفير حلولٍ متقدّمة للمشاكل عبر المختبر التابع لها من دون تكبّد عناء اللجوء إلى الوسائل التقليدية والقديمة.

 

بفضل ضمان تقديم أعلى جودة من المواد والخدمات بالإضافة إلى خطط العلاج المُعدّة خصيصًا للمريض والتي أثبتت وجود تحسّنٍ ملحوظٍ بنسبة كبيرة ، تضع برمجيات نظام التخطيط الفعّالة المُتّبعة في alynr® خطة علاجٍ خاصة كاملة لأخصائي تقويم الأسنان والمريض على حدّ سواء. كما تستخدم أفضل البرمجيات المعتمدة في الولايات المتحدة الأميركية والتي تعمل بالذكاء الاصطناعيّ بالإضافة إلى التصنيع الدقيق للأجهزة باستعمال مواد بلاستيكية من نوع Essix® ACE والتي تمنحه قوة أكبر بنسبة 54% من أجهزة التقويم التقليدية وتصنّع حوالى مليون جهازًا سنويًا.

” كلّ فردٍ منا نجمٌ بحدّ ذاته ” دع النجوم تصطَف جنبًا إلى جنب”، هو شعار alynr® الذي يُجسّد القِيَم الأساسية التي تحاول هذه الماركة نشرها من خلال منتجاتها، فهي تؤمن أنّ كلّ فردٍ منا نجمٌ بحدّ ذاته ويُشعّ أكثر مع ابتسامة مِلؤها الثقة. هذا وتأمل alynr® من خلال تعاونها مع عددٍ من كبار أخصائيي تقويم الأسنان في مصر بأن يصبح الأشخاص قادرين من الآن وصاعدًا على الحصول على أحدث الخدمات العالمية وعالية الجودة والتمكّن من تحديد خطط علاجٍ للتمتّع بابتسامة أكبر في أقلّ وقت ممكن في جميع أنحاء مصر.

عن 7awi

شاهد أيضاً

دكتورة سارة عزيز توضح الفرق بين دكتور العلاج الطبيعى ودكتور العظام  

دكتورة سارة عزيز توضح الفرق بين دكتور العلاج الطبيعى ودكتور العظام     كتبت: مروة …