الخميس , أبريل 25 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

“د. محمد نبيل” يمنح الدعم لمتعافى السرطان علي طريقتة الخاصة

“د. محمد نبيل” يمنح الدعم لمتعافى السرطان علي طريقتة الخاصة

 

كتبت/ولاء مصطفى

 

صرح الدكتور “محمد نبيل” أخصائى التجميل والعناية بالبشرة والشعر وصاحب الإنفراد بزراعة الشعر الإيطالى فى مصر عن تقديمة لمبادرة جديدة بعنوان “هنستعيد الثقة”، والتى تقدم لمتعافى المرض اللعين “السرطان” بجميع أنواعة فرصة إستعادة الثقة بالنفس، وذلك عن طريق جلسات البلازما لسرعة إستعادة ونمو الشعر مرة أخرى بعد فقدانة الأمر الذى تتسبب بة جلسات العلاج الكيماوى للتخلص والحد من إنتشار الأورام السرطانية، والذى يسبب فى بعض الحالات إذ لم يكن الجميع ضعف الثقة بالنفس والحالات النفسية السيئة للمريض أو المتعافى نتيجة تغير مظهرة.

 

كما أكد الدكتور “محمد نبيل” علي الجانب الصحى لتلك الجلسات المقدمة من خلال المبادرة “هنستعيد الثقة” بأنها أمنة تماما ولا تتعارض مع الحالة الصحية للمتعافى من مرض السرطان، وأن الحالة ستلاحظ الفرق مع الجلسة الأولى.

 

كما يسعي الدكتور “محمد نبيل” فى الفترة الحالية لعقد البروتوكولات مع المؤسسات التى تهتم بمكافحة وعلاج مرض السرطان، كما تم تسجيل مبادرة ” هنستعيد الثقة ” حصريا لمبتكرها الدكتور “محمد نبيل”بالجهات المعنية بالتسجيل.

 

أما عن سبب إختيارة لإقامة تلك المبادرة فقد صرح قائلا :” وددت أن أترك بصمة طيبة للمتعافى من مرض السرطان علي طريقتى كطبيب تجميل وزراعة شعر، وأن أساهم مع زملائى الأطباء بلمسات تكلل نجاحهم بعض معاناة مع رحلة العلاج والتى تنتهى بالشفاء من المرض ولكننى وجدت أن الألم النفسى بسبب فقدان المظهر لن يرحل بمرور الزمن وهنا يأتى دورى ودور مبادرة “هنستعيد الثقة”…”.

 

 

 

جدير بالذكر أن الدكتور “محمد نبيل” هو صاحب ومدير مركز

 

“for ever young”

 

والمتخصص فى عالم التجميل والمنفرد أيضا بزراعة الشعر الإيطالى فى مصر، كما حفر بصمتة فى عالم الفن من خلال عملة مع العديد من نجوم ونجمات الفن كطبيب تجميل وعناية بالشعر والبشرة، وقد تم تكريمة فى الفترة القليلة الماضية من خلال الكثير من المهرجانات كأفضل طبيب تجميل للعام 2021.

عن 7awi

شاهد أيضاً

دكتورة سارة عزيز توضح الفرق بين دكتور العلاج الطبيعى ودكتور العظام  

دكتورة سارة عزيز توضح الفرق بين دكتور العلاج الطبيعى ودكتور العظام     كتبت: مروة …