السبت , أبريل 20 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

بالصور  .. يمزج الموضة مع الموسيقى ..آخر ابتكارات الفنان المغربي يوسف شريبة 

بالصور  .. يمزج الموضة مع الموسيقى ..آخر ابتكارات الفنان المغربي يوسف شريبة

 

عقب اتجاهه لعالم كتابة الشعر الغنائي يعكف الفنان وخبير الموضة المغربي العالمي يوسف شريبة على مشروع يمزج فيه خبرته بالتصميم لأحدث خطوط الموضة مع أنجح وأشهر الأغاني العربية .

ومن المقرر أن يستفيد من هذا المزج الخاص بالموضة والموسيقى كل فرد يريد تصوير فيديو خاص ومميز دون الاعتماد على المقترحات التي تقدمها المنصات الرقمية.

وأكد شريبة  أنه من خلال تعاملاته مع النجوم وجماهيرهم على امتداد العالم العربي، لمس أن كل شخص من الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي يرغب في أن يقدم محتوى مختلفاً عن الآخرين، ولأنه خبيرا في صناعة الفلترات وبنفس الوقت يعمل في مجال الموضة ومتذوق جيد للموسيقى العربية، فقد توصل إلى خلطة مميزة تحقق تطلعات الناس .

وأشار يوسف بأنه سيختار أغنيات وخطوط الموضة لأكبر دور الأزياء بعناية فائقة، حيث سيمزج ما بين المفهوم الشرقي للموسيقى والمفهوم الغربي للموضة والأناقة، وسيكون أمام الجمهور حرية الانتقاء ما بين مئات الفلترات الخاصة، إضافة إلى إمكانية تغيير بعضها لتتناسب مع شخصية المستخدم.
وكان شريبة قد قدم مجموعة من الفلترات الخاصة بالدول مستعيناً بأعلامها، خاصة في الفترة الماضية عندما كان العالم يمر بالحجر المنزلي، وكذلك صمم مجموعة أخرى من الفلترات المميزة لبعض الفنانين آخرهم كان فلتر الفنان المصري محمد رمضان الذي لاقى رواجاً بين محبيه وجمهوره، و فاز بجائزة أفضل مصمم للموضة في المملكة المغربية .

كما تعاون يوسف شريبة مع عدد كبير من الفنانين المغاربة والعرب، وحقق معهم نجاحات كبيرة، حيث سبق أن قدم فلترات مع النجوم أسماء لمنور وسعد لمجرد وحاتم عمور وداليدا خليل وفاضل المزروعي ومحمد رمضان، كما أنه يستعد في الفترة القادم لتقديم هدية مميزة لكل من النجوم كاظم الساهر وراشد الماجد وماجد المهندس، وهذه الأعمال ستكون مستوحاة من أعمالهم الفنية الأخيرة.

وكانت مجلة فوربس العالمية قد أجرت حوارا مطولا مع شريبة حول تصنيفه للمشاهير إلى نوعين الأول يقدم اشياء نعيشها في حياتتا اليومية ونستفيد منها والآخر من يقدم اشياء لا تمت لحياتنا ولا نستفيد منها وهو ما جذب الملايين من متابعيه حول العالم.

 

عن 7awi

شاهد أيضاً

عمر يعايد جمهوره بعمل جديد

عمر يعايد جمهوره بعمل جديد بعد غياب قصري عن الساحة الفنية يعود الفنان عمر باغنية …