السبت , أبريل 20 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

عـزيـزة سعيدة بمنحى  لقــب جينيفر لوبيز العــرب

عـزيـزة سعيدة بمنحى  لقــب جينيفر لوبيز العــرب

 

 

 

كتب  : احمد حمدى

 

 

قالت الفنانة الاستعراضية «عزيزة» فى تصريح خاص لـــ  « فن شو » أعشق الفن وأتمنى تقديم مسرحيات إستعراضية.

 

 

وأضافت « عزيزة»  الفن رسالة وأتمنى تقديم مسرحيات إستعراضية ذات هدف ورسالة ورجوع فن الزمن الجميل مرة أخرى، إيمانا بأن النهضة الثقافية فى أى مجتمع تحدث من المسرح.

 

 

وأشارت « عزيزة» أسعدنى بشكل لايمكن وصفه عندما تم إختيارى للمشاركة فى فيلم راضي الذى به رسالة هامة للمجتمع بشكل عام، القصة واقعية نعيشها كل يوم سواء فى المواصلات أول أى تجمع أو السوشيال ميديا.

 

وأوضحت « عزيزة» أن التنمر هو ظاهرة عدوانية وغير مرغوب بها تنطوى على ممارسة العنف والسلوك العدونى من قبل فرد أو مجموعة أفراد نحو غيرهم، وأن هذه الظاهرة بشكل أكبر بين طلاب المدارس، وبتقييم وضع هذه الظاهرة يتبين أن سلوكياتها، تتصف بالتكرار، وإن الاشخاص الذين يمارسون التنمر يلجؤون إلى إستخدام القوة البدنية للوصول إلى مبتغاهم من الاشخاص الاخربن وفى كلتا الحالتين سواء أكان الشخص من المتنمرين أو يتعرض التنمر فإنه معرض لمشاكل نفسية خطيرة قد تؤدى إلى الانتحار.

 

 

وأكدت « عزيزة »  لا أهتم على الإطلاق بالألقاب فهى خارج دائرة إهتماماتى، لكن أن يمنحنى  جمهورى لقب جينفيفر لوبيز العرب فهذا بالطبع يستحق الالتفات والتركيز فيه، ويحملنى مسؤولية أتمنى أن أكون على قدرها وأقدم أعمالا على المستوى نفسه وأعلى.

 

 

 

 

 

 

عن 7awi

شاهد أيضاً

عمر يعايد جمهوره بعمل جديد

عمر يعايد جمهوره بعمل جديد بعد غياب قصري عن الساحة الفنية يعود الفنان عمر باغنية …