الخميس , سبتمبر 29 2022

الإشراف العام : أحمد عاشور

بداية من السبت.. “تقلها دهب” يجسد بطلات الأوليمبياد على “dmc”

تبدأ قناة “dmc” يوم السبت المقبل عرض حكاية “تقلها دهب” وهي التاسعة والأخيرة ضمن الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا”.
“تقلها دهب” تسلط الضوء على قصة حياة البطلات الأوليمبياد الثلاث هداية ملاك وفريال أشرف وسمر حمزة، وتجسد البطلات في الحكاية كلٍ من هند عبدالحليم وسارة عبدالرحمن وهلا السعيد.

المسلسل يشارك في بطولته منال سلامة وفيدرا وياسر علي ماهر وشريف حلمي وماجد أباظة وسمير بدير، وفكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، ومن إخراج أحمد يسري، وكتب الحكاية حسن كمال.
تجسد الفنانة هند عبدالحليم دور البطلة فريال أشرف التي حصدت الميدالية الذهبية لوزن أكثر من 61 كجم سيدات في منافسات الكاراتية في أوليمبياد طوكيو الأخيرة، فيما تجسد سارة عبدالرحمن شخصية بطلة التايكوندو هداية ملاك، الحاصلة على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2021، أما هلا السعيد فتجسيد شخصية المصارعة سمر حمزة.

جدير بالذكر أن “dmc” عرضت على مدار الأسابيع الماضية حكايات “بيت عز” و”بالورقة والقلم” و”بدون ضمان” و”على الهامش” و”حكايتي مع الزمان” وكذلك “يبقى الأثر” و”طعم الدنيا” و”حلم حياتي”.
تذاع الحكاية على “dmc” في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعاد الساعة الثانية صباحًا، والساعة الثانية عشر ظهرًا، كما تعرض على “dmc دراما” الساعة الحادية عشر مساء والإعادة الثامنة صباحًا، والرابعة مساء.

عن 7awi

شاهد أيضاً

تفاصيل فوز فيلم “العُرس في برلين” بمنحة خدمات تسويقية في مهرجان طرابلس للأفلام

تفاصيل فوز فيلم “العُرس في برلين” بمنحة خدمات تسويقية في مهرجان طرابلس للأفلام فاز مشروع …