الجمعة , أبريل 19 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

عائشة بن أحمد تُسجن والدها وتلجأ للمستشار في ملف سري

 

بعد الأوراق التي حصلت عليها، كشفت الحلقة السابعة عشر من مسلسل ملف سري عن تسليم مريم (عائشة بن أحمد) الأوراق التي تثبت إدانة والدها إلى الشرطة، ليتم القبض عليه وتواجهه بجرائمه فيضربها على وجهها. وقد طلبت مريم المساعدة من يحيى (هاني سلامة) والذي أخبرها أن تلك الأوراق وصلته أيضًا، ولكنه لن يشتت تركيزه عن قضية مقتل نور.

كما ساعدت مريم المستشار يحيى قبل أن يخطف أحد رجال العصابة الطفلة مليكة، لتجري خلف الخاطف وتسحب مليكة من يده، وكسبت مريم في هذه الحلقة اعتراف يوسف (ماجد المصري) بأن والدها دفعه للتنازل عن ممتلكاته وأن له يد في مقتل شريف (محمود حجازي).

ويشارك عائشة بن أحمد في بطولة المسلسل النجوم هاني سلامة، ماجد المصري، نضال الشافعي، ميرهان حسين وإدوارد، وهو من تأليف محمود حجاج، إنتاج مجموعة فنون مصر، ومن إخراج حسن البلاسي.

 

وقد حققت عائشة بن أحمد نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي بمسلسل لعبة نيوتن، حيث قدمت شخصية أمينة التي تبحث عن حريتها، لترى الحياة من منظور مختلف بعد فوات الأوان، وقد حقق المسلسل نجاحًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي وقت عرضه، وتصدر التريند أكثر من مرة.

وقد لمع نجم عائشة بن أحمد سريعًا في الوطن العربي، نجاحها في تونس مهّد لها الطريق لمشاركات عربية كثيرة، تألقت في مسلسل لأجل عيون كاترين، وتبعته بنجاح بطولتها للفيلم التونسي عزيز روحو، قدمت شخصية خديجة في فيلم زيزو، وهو إنتاج فرنسي لبناني تونسي مشترك، حصل على جائزة أفضل فيلم في مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة السينمائي، وشاركت في بطولة الفيلم التونسي الجزائري أوغسطينوس ابن دموعها.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” وتقدم أغنية وطنية لمصر

حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” باللهجة المصرية   حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” وتقدم أغنية …