الجمعة , مارس 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

النجمة العالمية الينورا وفورست ويتكر يتزينان في مهرجان كان من بيت أزياء دنوتشى بتوقيع المصرى رفيق أنطوان

النجمة العالمية الينورا وفورست ويتكر يتزينان في مهرجان كان من بيت أزياء دنوتشى بتوقيع المصرى رفيق أنطوان

 

كتبت – ولاء مصطفى

لفتت النجمان السينمائيان، الممثلة البريطانية لينورا ،والممثل الأمريكي فورست ويتكر ، الأنظار ،خلال تواجدهما علي السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي الدولي والمقام بباريس بعدما تزينا من بيت أزياء “دنوتشي” لخبير الموضة والمجوهرات العالمي رفيق أنطوان.

 

وتألقت النجمة العالمية لينورا خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ75، وظهرت الينورا بفستان أسود به بعض مجوهرات بيت الأزياء العالمي “دنوتشي” خلال إطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي.

 

وتألق النجم الهوليودى فورست ويتكر على ريد كاربت مهرجان كان مرتديا بدلة من تصميم بيت الأزياء العالمى “دنوتشي” لخبير الموضة العالمى المصرى رفيق أنطوان.

 

وانطلقت مساء اليوم الثلاثاء، فعاليات الدورة الـ75 لمهرجان كان السينمائي، حيث بدأ توافد النجوم على ريد كاربت المهرجان قبل قليل، إذ حضر الممثل الأمريكي فوريست وايتكر الذى يمنحه المهرجان سعفته الذهبية عن مجمل أعماله تكريمًا لمشواره، كما تواجد عدد من نجوم هوليود منهم الممثلة چوليان مور والهندية ديبيكا بادكون عضو لجنة التحكيم للمسابقة الرسمية، والإيطالية مونيكا بيللوتشي.

 

يذكر أن رفيق أنطوان، خبير الموضة والمجوهرات العالمي تصدر حديث وسائل الإعلام العالمية والعربية، بعدما شارك مؤخرًا في الدورة 78 لمهرجان فينيسيا السينمائي، واستطاع أن يدشن أول بيت موضة للأزياء والأحذية والمجوهرات تحت اسم (دنوتشي)، ليكون محطة الانطلاق ليجتذب ولأول مرة سبعة من نجمات السينما العالمية وعلى رأسهم النجمة الإيطالية الشهيرة (فرانشيسكا ريتونديني) والنجمة (كاترينال مارلون)، بالإضافة للنجمة اليونانية (مادليانا غينيا)، اللذين ارتدوا الأزياء والمجوهرات والأحذية من دنوتشي وبتوقيع خبير الموضه المصري رفيق أنطوان.

 

ويعد دنوتشي هو أول بيت موضة مصري متخصص يقدم مزيجًا فريدًا من الأزياء والمجوهرات الفريدة المحدودة الصنع والتي يتم تصنيعها بالطلب لتتماشي مع الحدث وهو الأمر الذي جذب نجوم العالم للتعامل معهم في أولى تجاربهم، فقطع الأزياء والمجوهرات تكون مصنعة بشكل قياسي ومحدود على طلب العميل ورغبته، وللمرة الأولى تكون إطلالات نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ78 من تصميمات خبير الموضة والمجوهرات العالمي والمصري الجنسية “رفيق أنطون”.

 

جدير بالذكر أن رفيق أنطون هو أحد أشهر رجال الموضة وصناعة الدهب والألماظ في مصر الذي اشتهر بتصنيعه أغلى فستان في العالم مرصع بالألماظ بقيمة ١٠ ملايين دولار، قبل أن ينشأ بيت الموضة العالمي (دنوتشي) الذي يخاطب نجوم السينما العالميين وأثرياء العالم في إيطاليا ولبنان وقريبا في مصر.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

هبة مجدي تشيد بخبير التجميل أحمد لطفي ومجهوده معها في عيشها بفرحة

هبة مجدي تشيد بخبير التجميل أحمد لطفي ومجهوده معها في عيشها بفرحة نجاح كبير تحققه …