الجمعة , أبريل 19 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

مروج الرحيلي تخضع لعملية تجميل بالأنف وهذا شكلها

 

خضعت خبيرة التجميل ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، مروج الرحيلي لعملية تجميل بالأنف، وتم نشر صورة لها وهي راقدة على سرير المستشفى.

مروج الرحيلي بعد التجميل
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة مروج الرحيلي بعد التجميل، إذ خرجت من غرفة العمليات لترقد على سريرها بالمستشفى، انتظاراً لتمام تعافيها من العملية.

وظهرت مروج الرحيلي وهي راقدة على سرير المستشفى، بدون مكياج تاركة شعرها بدون رباط ولكنها كانت في حالة إفاقة كاملة من المخدر.

والتقطت مروج الرحيلي الصورة المتداولة بنفسها على طريقة السيلفي، إذ ظهرت وهي تنظر إلى الكاميرا في وهن، كما ظهر على أنفها من الأسفل ضمادة طبية بيضاء مربوطة إلى أذنيها لرفع الأنف بعد تجميله، كما لصق لها الطبيب ضمادة طبية أخرى فوق عظمة الأنف العليا.

الجمهور يعلق على تجميل مروج الرحيلي
لاقت صورة مروج الرحيلي بعد التجميل، تفاعلا كبيرا من النشطاء عبر مختلف الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن أغلبها جاء مستنكراً لخضوع مروج لمثل هذه العملية.

وقال البعض إن مروج الرحيلي ظلمت نفسها بخضوعها لمثل هذه العملية، خاصة وأنها ليست بحاجة إليها لأن أنفها كان جميلا من تلقاء نفسه، متسائلين عن سبب رغبتها في الحصول على أنف أجمل إذا كانت جميلة في حالتها الطبيعية.

بينما انتقد آخرون عملية تجميل مروج الرحيلي، لافتين إلى أن خضوع المشاهير لعمليات التجميل هذه الأيام أصبح مثل الماء والهواء، وأن هذه الأمور الخطرة لا يمكن أن تكون سهلة وتساءلوا عن سبب رغبتهم غير المبررة في الحصول على شكل مختلف ومغاير لما عرفهم الجمهور عليه في البدايات.

من ناحية أخرى أبدى البعض استياءهم من مرور مروج الرحيلي وغيرها من المشهورات بهذه العمليات، مؤكدين أن لديهم مشاكل كبيرة في أنوفهم وغيرها، ولكنهم يخشون الخضوع لعملية لتصحيح هذه الأمور، مستنكرين سهولة خضوع مروج الرحيلي لعملية مثل هذه.

وأضاف البعض أن المشاهير أصبحوا نسخا منسوخة من بعضهم البعض، بل إن البعض تسوء حالته بعد القيام بهذه العمليات ويظهرون بمظاهر مخيفة ولكنهم لا يدركون الأمر إلا بعد فوات الآوان.

واستنكر البعض نشر صور مروج الرحيلي بهذه الطريقة، خوفا من تقليد الفتيات الصغار لها ونشر فكر عمليات التجميل بين الناس وهو الأمر الذي يحمل خطورة وتغيير غير مبرر للأشكال.

مروج الرحيلي قبل التجميل
مروج الرحيلي من أكثر المشهورات اللاتي خضعن لعمليات تجميل في حياتهن، فشكل مروج الرحيلي قبل وبعد التجميل مختلف تماماً، حيث غيرت الكثير في ملامحها.

وكانت مروج الرحيلي تحمل ملامح جميلة أيضا وطبيعية قبل القيام بعمليات التجميل التي غيرت ملامحها، ولكنها غيرت شكلها بالكامل.

وهناك صورة نادرة لمروج الرحيلي قبل التجميل، وهي في عمر السادسة عشرة والتي تظهر جمال ملامحها العربية ورقتها الطبيعية قبل التدخل بعمليات التجميل، كانت قد نشرتها بنفسها وشاركتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام عام 2019.

وكان شعر مروج الرحيلي باللون الأسود الفاحم، يتدلى في نعومة متموجة خلف ظهرها، قبل تغييره بالصبغات إلى اللون الأشقر الفاتح.

بالإضافة إلى لجوئها لتكبير حجم شفتيها ووجنتيها مستخدمة الفيلر والبوتكس وغيرها من التقنيات، كما غيرت شكل ذقنها بتقنية تكساس الشهيرة لتخفي طابع الحسن الطبيعي.

لجأت الرحيلي أيضاً خلال فترة شهرتها على السوشيال ميديا، لإخفاء لون عينيها الطبيعيتين بارتداء العدسات اللاصقة مختلفة الألوان.

أثارت صورة مروج الرحيلي قبل التجميل، إعجاب متابعيها إذ أكدوا أنها جميلة بطبيعتها كما انتقد البعض كثرة عمليات التجميل التي خضعت لها، لأنها كانت في البداية أجمل وأنعم.

يذكر أن مروج الرحيلي كانت قد دفعت غرامة بالمشاركة مع رهف القحطاني، وقدرها 400 ألف ريال سعودي مؤخرا، بعد اتهامهما بالإساءة إلى المالديف أثناء تواجدهما في رحلة إلى هناك، كما توترت العلاقة بين الناشطتين منذ عودتهما.

عن ahmed hashim

شاهد أيضاً

حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” وتقدم أغنية وطنية لمصر

حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” باللهجة المصرية   حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” وتقدم أغنية …