السبت , أبريل 20 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

ابنة بريانكا شوبرا في صورة جديدة تشغل مواقع التواصل الاجتماعي

 

نشرت نجمة بوليوود الشهيرة، الفنانة الهندية، بريانكا شوبرا، صورة جديدة، لمولودتها، التي وضعتها في يناير/كانون الثاني الماضي، وخطفت بها قلوب متابعيها.

يشار إلى أن الممثلة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا كانت أعلنت في يناير/كانون الثاني 2022 خبر استقبالها، وزوجها نيك جوناس، مولودتهما الأولى من أمٍ بديلة.

وأرفقت بريانكا شوبرا الصورة التي ظهرت فيها وهي تحتضن ابنتها وأسمتها “مالتي” وإلى جانبهما زوجها نيك جوناس، بتعليق كشفت فيه تفاصيل معاناة ابنتها بعد الولادة، إذ أنها ولدت قبل أوانها وكانت في وحدة العناية المركّزة الخاصّة بالخُدّج (حديثي الولادة) لمدة 100 يوم.

ابنة بريانكا شوبرا في صورة جديدة مع جدتها:
واحتفالاً بذكرى ميلاد والدتها مادو شوبرا، نشرت النجمة العالمية بريانكا شوبرا صورة جديدة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تظهر فيها النجمة مع ابنتها ووالدتها.

وأرفقت النجمة الصورة بتعليق كتبت فيه: “يوم ميلاد سعيد ماما.. نرجو أن تبتسمي دائماً تلك الابتسامة.. أنتِ تلهميني كثيراً بحماسك للحياة وخبراتك كل يوم.. كانت جولتك الأوروبية المنفردة أفضل احتفال بذكرى ميلاد رأيته منذ فترة.. أحبك من هنا وحتى القمر”.

وحصدت الصورة تفاعلاً كبيراً من الجمهور والمشاهير، حيث تمنوا لها عاماً سعيداً، كما عبروا عن مدى إعجابهم بالصورة التي تجمع الأم والابنة والحفيدة والمشاعر المليئة بالحب التي تسيطر على الأجواء.

ولم تكتفِ بريانكا بهذه الصورة فقط، فقد أعادت نشر مقطع فيديو مرح عبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام، ظهرت فيه والدتها وهي ترقص في إحدى المناسبات، كما نشرت عدة صورة أخرى لوالدتها خلال وجودها في إحدى المدن الشاطئية مؤخراً.

أول ظهور لابنة بريانكا شوبرا:
وكانت بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس قد أحضرا ابنتهما مالتي في يوم الأم (تحتفل به الهند وبعض الدول في العالم بتاريخ 8 مايو) من المستشفى. ونشرت بريانكا صورة لها أرفقتها بتعليق جاء فيه: “في يوم الأم هذا لا يسعنا إلا التفكير في الأشهر القليلة الماضية والدوامة التي كنا فيها، والتي نعرفها الآن، وقد عانى الكثير من الناس أيضاً. بعد أكثر من 100 يوم في NICU، عادت ابنتنا الصغيرة أخيراً إلى المنزل”.

وأضافت: “رحلة كل عائلة فريدة من نوعها تتطلب مستوى معيناً من الإيمان، وبينما كانت رحلتنا على مدى بضعة أشهر مليئة بالتحديات، فإن ما يتضح تماماً، في وقت لاحق، هو مدى قيمة كل لحظة وكمالها. نشعر بسعادة غامرة؛ لأن ابنتنا الصغيرة عادت أخيراً إلى المنزل، ونريد فقط أن نشكر كل طبيب وممرضة ومتخصص في Rady Children”s La Jolla و Cedar Sinai، لوس أنجلوس، الذين كانوا يرافقوننا بإخلاص في كل خطوة على الطريق. يبدأ فصلنا التالي الآن، وطفلتنا هي حقاً قوية وصلبة. فلنحصل عليه MM! والدتك ووالدك يحبانك”.

ابنة بريانكا شوبرا من أم بديلة:
بعد استقبال ابنتها في يناير/كانون الثاني الماضي، عن طريق الاستعانة باستئجار رحم أو ما يطلق عليه الأم البديلة للإنجاب، نشرت الفنانة الهندية بريانكا شوبرا صورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستقرام”، حيث أعلنت فيها عن سعادتها بأول مولودة لها من زوجها المغني الأمريكي نيك جوناس، حيث كتبت معلقة عليها: “نحن نؤكد بسعادة غامرة أننا استقبلنا طفلًا بواسطة أم بديلة، ونسألكم أن تمنحونا الخصوصية خلال ذلك الوقت المميز الذي نركز فيه على عائلتنا، شكرا جزيلا لكم”.

ورغم أن بريانكا شوبرا استأذنت جمهورها ومحبيها، باحترام خصوصيتها فيما يتعلق بإنجاب ابنتها من أم بديلة، إلا أن الكثير من التعليقات طاردتها لتبرير موقفها، فاضطرت للتعليق على أسباب الاستعانة واستئجار رحم وأم بديلة للإنجاب، قائلة إنها تعاني من مجموعة من المشاكل الصحية مع الخصوبة، وعوائق تمنعها من الحمل بشكل طبيعي أو عن طريق التدخل الجراحي، وذلك بسبب تقدمها في العمر فهي الآن بعمر الـ 39، حيث قالت: “خشيت من حدوث معاناة لي أو للطفلة أثناء الحمل”، حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وجاء تفسير بريانكا شوبرا حول سبب استعانتها بأم بديلة، ليست ردًا على التعليقات التي طالبتها بالتوضيح فقط، وإنما أيضًا بسبب انتشار الكثير من الشائعات حول خوفها من الحمل بسبب زيادة وزنها أو خسارة عملها في هوليوود وبوليوود، والأمر الذي نفته بريانكا وأكدت على أنها لا تهتم إلا بصحة طفلتها فقط.

بريانكا شوبرا كانت قد اختيرت عام 2000 لتكون ملكة جمال العالم، كما تعتبر من أبرز نجمات بوليوود، وهي من الممثلات الهنديات القليلات اللواتي حققن نجاحات كبيرة خارج الهند، حيث شاركت في بطولة في مسلسل التشويق والإثارة Quantico، كما ظهرت مع العديد من المطربين العالميين في ديوهات غنائية حققت نجاحاً كبيراً، ومنهم نجم الراب الأمريكي بيتبول، إلى جانب مشاركتها مع نجم هوليوود دواين جونسون ذا روك في بطولة فيلم Baywatch الذي لاقى نجاحاً باهراً، وهو ما فسره البعض بأنها تخاف على جمالها الذي يعد رأس مالها الأول.

ودافعت بريانكا شوبرا عن نفسها قائلة “إن اختيار الأم بدلية كانت نصيحة من طبيبها الخاص، وقام بإجراء هذه الخطوة عند إعلانها هي وزجها عن رغبتهم بالإنجاب بطفل يكمل قصة حبهما ويكون الشيء المميز لهذا الزواج، وأكدت بريكانا أنها شعرت بالخوف من خوضها تجربة الحمل وبسبب العمر يحدث الكثير من المضاعفات لها ولطفلها”.

عن ahmed hashim

شاهد أيضاً

عمر يعايد جمهوره بعمل جديد

عمر يعايد جمهوره بعمل جديد بعد غياب قصري عن الساحة الفنية يعود الفنان عمر باغنية …