الخميس , أغسطس 18 2022

الإشراف العام : أحمد عاشور

3 أفلام قصيرة لـ MAD Solutions في مهرجان LAVAZZA INCLUCITY السينمائي بتورونتو  

حُمص وشيبس | 1+1 | عرنوس

3 أفلام قصيرة لـ MAD Solutions في مهرجان LAVAZZA INCLUCITY السينمائي بتورونتو

 

 

تشارك MAD Solutions بثلاثة أفلام قصيرة من توزيعها في مهرجان LAVAZZA INCLUCITY السينمائي الذي، وهم حُمص وشيبس للمخرج أحمد مغازي وهو العرض العالمي الأول للفيلم، وفيلم 1+1 للمخرجة آلاء محمود والفيلم الأردني عرنوس للمخرج سامر البطيخي.

 

 

عن فيلم حمص وشيبس:

خلال انتظارها لنتيجة اختبار كورونا الخاص بها المليء بالتوتر والوحدة، تضطر الجده ماجي للبحث عن تواصل إنساني فى المكان الوحيد الذي لا تريد أن تتواجد به، وهو شقة جارها العربي بشار.

 

الفيلم من تأليف وإخراج أحمد مغازي، ويشارك في بطولته بشار زيدان، ماجي بورجين ولارا عاصي، وتتولى MAD Solutions مهام توزيع للفيلم في العالم العربي.

 

عن فيلم 1+1:

بعدما تقضي الحرب الكبرى على المدينة، يتبقى رجل وامرأة ينتمي كل منهما إلى طرف مختلف من المتحاربين. يجد الثنائي نفسهما

في موقف يحتم عليهما العيش في صراع بين القتال والعيش في سلام.

 

الفيلم من تأليف وإخراج آلاء محمود، ويشارك في بطولته النجوم أمير المصري وسارة عبد الرحمن، وشهد عرضه العالمي الأول في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، وتتولى MAD Solutions مهام توزيع للفيلم في العالم العربي.

 

عن فيلم عرنوس:

أحداث الفيلم تجري في يوم عادي داخل أحد المجمعات التجارية في عمان، حيث يستعد سامي الفتى الساذج ومحمود بائع الذرة الذكي، لتنفيذ خطتهما المُحبكة لسرقة هدية غير تقليدية من متجر ملابس داخلية، ليهديها سامي لحبيبته، ولكنهما لم يأخذا بعين الاعتبار دناءة أصحاب المحلات التجارية ما قد يعطل سير خطتهما.

الفيلم من تأليف وإخراج سامر البطيخي، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد العمري، زياد بكري، فادي حدادين ومحمد إدريس، وإنتاج Pan East Media وSierra Bravo Productions، وتتولى MAD Solutions مهام توزيع للفيلم في العالم العربي.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

مهرجان أسوان لأفلام المرأة يبدأ تلقي الأفلام لدورته السابعة

مهرجان أسوان لأفلام المرأة يبدأ تلقي الأفلام لدورته السابعة   كشفت إدارة مهرجان أسوان الدولي …