الأحد , أكتوبر 2 2022

الإشراف العام : أحمد عاشور

أحمد سعد : هاني شاكر لازم يمشي من النقابة

 

أعلن الفنان هانى شاكر خلال الأيام الماضية قرار استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية في حين أن مجلس النقابة إجتمع لرفض قرار الإستقالة وطالب عدد من الفنانين تراجع أمير الغناء العربي عن هذا القرار.

وكشف الفنان أحمد سعد عن رأيه في قرار نقيب الموسيقيين مطالباً هاني شاكر بعدم التراجع عن قراره وأن الإستقالة قرار صحيح ويجب أن يغادر النقابة .

ووضح ذلك أحمد سعد في تصريحات صحفية أنه مؤيد لقرار هاني شاكر باستقالته من منصبه كنقيب الموسيقيين لأنه فنان له قيمة كبيره جدا في الوطن العربي.
وأضاف سعد : أنا اشتغلت مع هاني شاكر كفنان ورأيت بنفسي إحترام الناس له في جميع المسارح الغنائية في كل الدول ولا يجرؤ أحد أن يتحدث أو صوته يرتفع على أحد أثناء البروفات.
وقال أحمد سعد : مع كامل احترامي وتقديري الشديد لجميع أطراف المشكلة التى حدثت مؤخراً في مؤتمر النقابة؛ جميعكم عمل مع هاني شاكر في حفلات كثيرة ولم يجرؤ أحد أن يتطاول أو يشتبك أو تحدث خناقة في حضور هاني شاكر.

وقال سعد أن هاني شاكر تطوع ليكون نقيبا للموسيقيين لمساعدة المهنة وتطويرها والدفاع عن حقوقها وإذا كانت النقابة تنتقص من قدره عند البعض فلا داعي لها ويجب أن يستقيل لأنه أكبر بكثير من أن يحدث أمامه مثلما شاهدناه يوم المؤتمر.

وأختتم سعد قائلاً: الأستاذ هاني شاكر كان أكثر الداعمين لي ووجودة في النقابة مفيد ليا ولكن من مصلحته أنه يغادر النقابة.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

بالصور …إيهاب توفيق يحتفل بعيد ميلاد شريف الشناوى بحضور نجوم المجتمع في مطعم Qoya         

بالصور …إيهاب توفيق يحتفل بعيد ميلاد شريف الشناوى بحضور نجوم المجتمع في مطعم Qoya   …