الخميس , أغسطس 18 2022

الإشراف العام : أحمد عاشور

قصة نشأة الشرير الأكثر شراً في العالم في Minions: The Rise of Gru  

كيف بدأ الشر؟

قصة نشأة الشرير الأكثر شراً في العالم في Minions: The Rise of Gru

 

دائماً ما يحلم الأطفال بأن يكونوا من ينقذون العالم من الدمار، ولكن هل من الممكن أن تجد طفلاً يحلم بأن يكون الشرير الأكثر شراً في العالم؟ ربما تكون أمنية غريبة من طفل غير تقليدي وهي القصة التي يتابعها الجمهور ومحبو الرسوم المتحركة وبالتحديد كائنات المينيونز الأكثر غرابة في فيلم Minions: The Rise of Gru الذي تطلقه شركة فور ستار فيلمز في دور العرض المصرية وقاعات IMAX.

Trailer: https://www.youtube.com/watch?v=PChnyJ_A2dw

 

وشهدت انطلاقة الفيلم في دور العرض المصرية حضوراً مكثفاً من الجمهور كان أغلبهم من الأطفال، كما تواجد عدد من المجسمات لشخصيات المينيونز، وعلى خلاف المتوقع والمعتاد فرشت سجادة باللون الأزرق الذي ترتديه شخصيات المينيونز بدلاً من السجاد الحمراء التي تستعمل في العروض الأولى للأفلام.

 

خلال أحداث Minions: The Rise of Gru نعود إلى السبعينيات حينما يكون جرو في الثانية عشر من عمره، الذي يبدأ في تنفيذ خطته حتى يصبح الشرير الأعظم في العالم، وفي رحلته يقابل كائنات المينيونز، ولكن مخططه يقابل منحنى غير متوقع يجعله يدرك أمر مهم عن الحياة.

 

Minions: The Rise of Gru هو الفيلم الخامس من سلسلة الأفلام التي بدأت منذ عام 2010 في فيلم Despicable Me.

 

الفيلم من إخراج كايل بيلادا مخرج فيلمي Minions الذي ترشح عنه لنيل جائزة البافتا لأفضل فيلم رسوم متحركة وDespicable Me، وبراد أبليسون، وجوناثان ديل فال. وتأليف برايان لينش مؤلف سلسلة The Secret Life of Pets وفيلم Minions، وماثيو فوجل، وسينكو بول مؤلف ثلاثية Despicable Me وThe Secret Life of Pets.

 

يقوم بالأداء الصوتي للشخصيات عدد من النجوم من بينهم الممثل الشهير ستيف كاريل الذي يقوم بشخصية جرو، وبطل المسلسل التليفزيوني الناجح The Morning Show، كما يشاركه الأداء الصوتي بيير كوفين مخرج سلسلة Despicable Me، ويشهد الفيلم مشاركة نجم الأكشن الشهير جون كلود فان دام، والممثلة تراجي بي هينسون وميشيل يوه ولوسي لوليس التي اشتهرت بدور زينا الأميرة المحاربة وجولي آندروز.

 

ينطلق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

خبيرة تجميل الفلسطينية ايه سواعد : 3 أشياء لا غنى عنها في المكياج اليومي

خبيرة تجميل الفلسطينية ايه سواعد : 3 أشياء لا غنى عنها في المكياج اليومي   …