الجمعة , مارس 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

فى أحدث كليباتها “قلبى بيترج”.. بسنت.. تتمنى كسر القاعدة  وتطلب يد حبيبها!.

فى أحدث كليباتها “قلبى بيترج”..

 

بسنت.. تتمنى كسر القاعدة

وتطلب يد حبيبها!.

============

 

طرحت المطربة الشابة بسنت سلامة.. على اليوتيوب، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، أحدث فيديو كليب لأغنيتها الجديدة “قلبى بيترج” كلمات الشاعر دسوقي فتحي وألحان وليد سمارة و أول تعامل مع الموزع الموسيقى اسلام ساسو.. قامت بسنت لأول مرة بتصوير الأغنية فى بولندا وشارك معها فى التصوير فرقة استعراضية شهيرة فى بولندا، واستغرق التصوير عدة أيام، ومن المتوقع أن تحدث الأغنية ردود أفعال إيجابية، فهى تميل إلى الريتم السريع وتتناسب مع الأجواء الصيفية، ودارت فكرة الكليب فى إطار جديد ومختلف، من خلال فتاة تقع فى حب شاب، وتريد الارتباط به، وتتمنى القيام بخطوة جريئة، وغير متوقعة وتكسر القاعدة، وتستعين بأسرتها وأقاربها وتذهب بهم إلى منزل حبيبها وتطلب الزواج منه!.

بسنت أكدت انها هى صاحبة فكرة تصوير الكليب، وأرادت من خلالها توجيه رسالة لكل فتاة تقع فى الحب أن تتمسك به، وتسعى لتحقيق حلمها، بكل الطرق والوسائل، ولا تستمع إلا لصوت قلبها، حتى لو واجهت انتقادات اجتماعية، فالأفضل لها ان تنجح وتعيش حياة سعيدة وتحقق ماتريد مع الشاب الذى تحبه.

المطربة بسنت سلامة قامت بدراسة الموسيقى العربية، واحترفت الغناء منذ فترة، وقدمت من قبل أغنية بعنوان “حياتى بتتسرق” من كلمات سعيد محمد، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع خالد عرفة، ومن إخراج يوسف أبو المعاطى، وإشراف سيد الشاعر، وشاركت بالغناء فى عدد من المهرحانات، وأيضا قدمت أولى تجاربها في مجال التمثيل، بالمشاركة في مسرحية “تركة ماما” من تأليف وإخراج ميشيل جرجس، بمشاركة مجموعة من الممثلين الصاعدين.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

اشادة الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي 

اشادة الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي اشاد الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة …