الثلاثاء , أبريل 23 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

المخرج خالد مهران يحصل على الإقامه الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة 

المخرج خالد مهران يحصل على الإقامه الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة

 

 

أعلن المخرج السينمائى خالد مهران حصوله علي الإقامة الذهبية طويلة الأمد من دولة الامارات العربيه المتحدة متوجهاً بالشكر إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد ال نهيان حاكم الامارات .

وقال مهران في تصريحات صحفية أن حصوله على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة يعد شرف كبير له ، مشيراً إلى أنها أجمل هدية قبل عيد ميلاده الذي يحل في شهر أكتوبر الجاري .

واضاف أنه يستعد حالياً لدخول فيلم جديد بدولة الامارات ، بعد أن انتهى مؤخرا من مونتاج فيلم “ماتروشكا” الذي يضم العديد من الممثلين المصريين والروس وهم: منذر رياحنة ومحمد نور وياسر الطوبجي وأحمد جمال سعيد وأيمن منصور، والفنانات الروسيات إيكاترينا كوفالشوك وأرينا فولكوفا وماريا ريفال وبوبلينا جرانتس وأنستازيا أكتوفا .

كما انتهى من تصوير فيلم “100 دقيقة” بطولة جماعية لعدد كبير من الوجوه الجديدة وهم محمد سعيد، جهاد الدهان، لميس عدلي، شريف صابر، محمد عبدالرحيم، ريهام أبو بكر، منة المصري، محمود ناجي، أيمن المصري، مريم هشام، لميس هاشم، نادين عادل، حاتم رجاء، زينة هاشم، نيجار محمد، إيمان صبحي، محمد غريب، علاء موازيني، محمد عادل، عمرو السيد .

يشار الي أن عدد كبير من نجوم الفن كانوا قد حصلوا مؤخراً علي الاقامة الذهبية منهم شاروخان ، محمد رمضان ، راغب علامة ، نجوى كرم ، مروان خوري ، نادين نسيب نجيم ، نيللي كريم ، قصي خولي ، وليد توفيق ، سانجاي دوت ، أنابيلا هلال ، كارن وازن ، لطيفة التونسية ، هاني شاكر ، نضال الشافعى وغيرهم من النجوم .

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

محفوض الماهر ونجاحات مع المع النجوم وعمل جديد قريبا … قولي اي

محفوض الماهر ونجاحات مع المع النجوم وعمل جديد قريبا … قولي اي   هو فنان …