الأربعاء , أبريل 24 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

تامر عاشور يحيي أقوي حفلات الإسكندرية ويوجه الشكر لمصمم المسرح 

تامر عاشور يحيي أقوي حفلات الإسكندرية ويوجه الشكر لمصمم المسرح

 

أحيا النجم تامر عاشور حفلا غنائيا ضخما في الإسكندرية باحدي الفنادق الكبري المطلة علي البحر وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

 

ويعد هذا الحفل هو الثاني لتامر عاشور في نفس المكان مع مصمم المسارح أحمد حمامصي الذي أبهر الحضور بتصميم خطف مبدع خطف أنظار جميع الحضور، كما حرص عاشور علي توجيه الشكر له في نهاية الحفل.

 

وقدم عاشور خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور مثل “تيجي نتراهن، كل يوم، بيت كبير، كلموها عني، قولوله سماح، كان موضوع” وغيرها من الأغاني حيث استمر في الغناء ما يقرب من ساعة ونصف الساعة في جو ملئ بالسعادة من الحضور.

 

وطرح النجم تامر عاشور أحدث أعماله الغنائية والتي جاءت بعنوان “هي الناس” وحقق من خلالها نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدات مرتفعة علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومختلف منصات الأغاني.

 

وأغنية “هي الناس” من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد خلف وتوزيع موسيقي أنور عمرو.

 

 

وطرح تامر عاشور مؤخرا البومه الجديد الذي حمل عنوان تيجي نتراهن” والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وحرص خلاله على التنويع في أشكال الأغاني وتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وكانوا سببا من أسباب الألبوم ومن أبرزهم أحمد المالكي، عمرو الشاذلي، محمود عليم، جمال الخولي، أدهم معتز، عمرو الخضري وغيرهم.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”   الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها …