الأحد , أكتوبر 2 2022

الإشراف العام : أحمد عاشور

جوني ديب يقع في حب محاميته: تصغره بـ20 عاماً

 

كشفت تقارير صحفية، أن النجم العالمي جوني ديب وقع في حب محامية كانت قد دافعت عنه في قضية رفعها ضد صحيفة ذا صن البريطانية.

وتأتي هذه المعلومات بعد أن ترددت أنباء خلال الفترة الماضية بأن النجم العالمي تجمعه علاقة عاطفية بالمحامية كاميل فاسكيز، التي دافعت عنه في القضية المرفوعة ضد طليقته، آمبير هيرد، ليحسم بذلك الأمر.

حبيبة جوني ديب الجديدة
المحامية التي يواعدها جوني ديب هي جويل ريتش، وكانت محاميته عندما رفع دعوى قضائية ضد صحيفة ذا صن التي كتبت مقالا يصفه بـ”ضارب زوجته”. وهو المقال الذي أشعل الأزمة بينه وبين آمبر هيرد.

لم يكسب جوني ديب وقتها الدعوى القضائية التي رفعها ضد الصحيفة البريطانية بتهمة التشهير، فيما كانت هيرد تتهمه بالاعتداء عليها. وذكرت مجلة يو إس ويكلي الأميركية، أن جوني ديب والمحامية منجذبان بشدة إلى بعضهما البعض.

وذكرت الصحف الأجنبية أن محامية جوني ديب تصغره بـ20 عاماً، وأنها امرأة منفصلة لديها طفلين.

من هي حبيبة جوني ديب الجديدة؟
حبيبة جوني ديب الجديدة، جويل ريتش، هي امرأة منفصلة عن زوجها وهي أم لطفلين، لكنها كانت متزوجة عندما التقت الممثل الأميركي.

وأوضحت مجلة فوكس أن المحامية الشهيرة، العاملة بشركة Schillings تساعد الأشخاص البارزين على حماية خصوصيتهم وسمعتهم عبر القانون.

جوني ديب يقع في حب محاميته: تصغره بـ20 عاماً

كما أوضحت الصحيفة أنها أقامت مع ديب في أحد المناطق السكنية في ولاية فيرجينيا، بأحد الفنادق الذي كان مقر إقامة جوني ديب في أثناء محاكته في القضية بينه وبين آمبر هيرد.

كما كشفت الصحيفة عن أن المحامية تناولت مع جوني ديب العشاء أكثر من مرة في مطعم بجوار الفندق، وهو ما اعتبرته الصحيفة إشارة إلى تطور العلاقة العاطفية بين الطرفين منذ أشهر.

عن ahmed hashim

شاهد أيضاً

بالصور …إيهاب توفيق يحتفل بعيد ميلاد شريف الشناوى بحضور نجوم المجتمع في مطعم Qoya         

بالصور …إيهاب توفيق يحتفل بعيد ميلاد شريف الشناوى بحضور نجوم المجتمع في مطعم Qoya   …