الأحد , أكتوبر 2 2022

الإشراف العام : أحمد عاشور

نجلاء الودعاني تعلن حملها في طفلها الأول

 

نشرت نجلاء الودعاني مقطع فيديو أعلنت من خلاله حملها الأول بمجموعة من اللقطات الدافئة التي جمعتها بزوجها.

وظهرت نجلاء الودعاني في مقطع الفيديو وتبدو عليها علامات الفرح والسعادة، واستعرضت بطنها الممتلئة، وكان زوجها يقف بجوارها ليلتقط الثنائي الصور التذكارية.

تشارك نجلاء الوعاني بعض اللقطات مع جمهورها من بعد زواجها، ولكنها بعد الزفاف عبرت عن استيائها بعد انتقاد البعض لإطلالاتها، حيث وصف البعض إطلالات نجلاء الودعاني بأنها غير أنثوية نظراً لاعتمادها على جاكيت أو بليزر وصفه البعض برجالي، وهو ما علقت عليه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي قائلة: “لا أدري إيش مواصفات الفتاة مكتملة الأنوثة أو الفتاة المثالية!”.

ووقتها عبرت نجلاء الودعاني قائلة: “والله العظيم لما كنت لابسة جاكت، قالوا إيه اللبس اللي ما فيه أنوثة، ليش الأنوثة أصلا تقاس بجاكيت أو بضحكة، حاسة إن عندي كلام كتير، بس أنا بقول ده علشان البنات الصغار، أنا هاممني البنات اللي عايشين تحت ضغط إنهم يوصلوا لمقاييس فتاة معينة علشان يرضى عنها زوجها إنهم طول الوقت في صورة فتاة مثالية لازم يوصلولها.. والحقيقة أنا ما أدري صورة البنت المثالية”.

وبإعلان حملها الأول اعتبر البعض أن نجلاء الودعاني أصبحت أكثر هدوء عن بداية زواجها، فكانت قد ظهرت متحدثة عن مخاوفها ومعاناتها مع الأفكار واعتقادات الناس بعد الزواج، وكذلك مخاوفها من الزواج، ونشرت مقطع فيديو ردت على أحد المتابعين متحدثة عن أكثر الأشياء التي تزعجها في الزواج.

عن ahmed hashim

شاهد أيضاً

بالصور …إيهاب توفيق يحتفل بعيد ميلاد شريف الشناوى بحضور نجوم المجتمع في مطعم Qoya         

بالصور …إيهاب توفيق يحتفل بعيد ميلاد شريف الشناوى بحضور نجوم المجتمع في مطعم Qoya   …