الثلاثاء , مارس 19 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

ريم عبد القادر تكشف كواليس العمل مع محمد رجب في الونش

 

بدأت الفنانة ريم عبد القادر، تصوير مشاهدها في مسلسل “الونش” وتجسد دور ابنة محمد رجب واعربت عن سعادتها بالتعاون مع الفنان محمد رجب.

وحرصت ريم، علي توجيه الشكر للمخرج إسماعيل فاروق، وأكدت انه من رشحها للعمل وان الدور مفاجأة ومختلف عن ما قدمته من قبل وان محمد رجب يساعدها كثيرا في كواليس التصوير.

مسلسل “الونش” تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، هاجر الشرنوبى، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ومقررعرضه على إحدى قنوات المتحدة في موسم الشتاء.

وحققت الطفلة ريم عبد القادر شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة، بعد تقديمها العديد من أدوار البطولة، مثل فيلم “ريما” الذى شارك في بطولته مايا نصرى، محمد ثروت، هالة فاخر، إيهاب فهمى، فراس سعيد، مها نصار، وإخراج معتز حسام الذى قدمها مرة أخرى كبطلة في حدوتة “مريم” من مسلسل “زى القمر”، كما شاركت فى العديد من الأعمال الفنية خلال السنوات الأخيرة.

 

 

وكان آخر أعمالها مسلسل “خلى بالك من زيزى” وجسدت شخصية الطفلة “تيتو” ابنة أسماء جلال والتي تعانى من مرض ahd، والعمل بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومى فؤاد، نهى عابدين، على قاسم، على الطيب، صفاء الطوخى، سلوى محمد على، جالا هشام، تامر نبيل وإخراج كريم الشناوى.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

اداء لافت للانظار ليمني طولان في حق عرب

اداء لافت للانظار ليمني طولان في حق عرب اثار اداء الوجه الصاعد يمني طولان في …