الجمعة , أبريل 19 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

النجم أحمد سعد.. حديث السوشيال ميديا بــ كليب “وقت شدة”

النجم أحمد سعد.. حديث السوشيال ميديا:

 

بــ كليب “وقت شدة”

=================

 

النجم أحمد سعد.. أشعل السوشيال ميديا منذ أيام بعدما قام بالترويج لأغنيته الجديدة “وقت شدة” بطرح مقطع منها على موقع التواصل الاجتماعى “تيك توك” وحقق المقطع أكثر من 2 مليون مشاهدة فى أقل من 24 ساعة، وتفاعل الجمهور أيضا بعمل فيديوهات على الموقع، بالعديد من التعليقات، والتى كان من بينها ” هو احنا كل ما نحس بحاجه تغنيها” وتعليقات أخرى أشادت بالأغنية وحست الجميع على سماعها.

الأن طرح الفنان أحمد سعد مفاجأته الجديدة وهى فيديو كليب أغنية “وقت شدة”، على اليوتيوب والمنصات الرقمية ومحطات الراديو وهي الأغنية السادسة من ألبومه “وسع وسع” الذى أعلن عنه مع بداية العام.. أغنية “وقت شدة”، كلمات أحمد جابر ألحان و توزيع محمد شحاتة، وهي من إنتاج شركة “مزيكا ” للمنتج محمد جابر.. وتدور فكرة التصوير فى إطار درامى خفيف، جسد من خلاله أحمد سعد دور الراوى الذى يحكى مواقف حياتية تدور حول مفهوم الصداقة، والحب، والأسرة، الكليب من إخراج المخرج إسلام هشام، وهو التعاون الثالث بينه وبين سعد بعد كليبين “بنادى عليك” و “وسع وسع”.

ومن المتوقع أن تحدث أغنية “وقت شدة” نجاحا كبيرا مثل الأغنيات السابقة التى تم طرحها من ألبوم “وسع وسع”، التى حرص فيها المنتج محمد جابر على إحداث نقلة فنية، وتطور فى نجومية الفنان أحمد سعد من خلال التنوع والتميز فى الألوان الغنائية التى كان منها الرومانسى والدرامى وما يناسب العصر.

يذكر أيضا أن أغنيات ألبوم “وسع وسع” التى تم طرحها وحققت رواجا كبيرا هى أغنية “ع الجرار ” من كلمات وألحان عزيز الشافعي في أول تعاون له مع الفنان أحمد سعد وتوزيع موسيقى توما واغنية “وسع وسع ” كلمات أحمد سعد، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس، واغنية”عليكى عيون”، كلمات محمد شافعى وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو & بيدو ارتيست، وأغنية “بنادى عليك”، كلمات وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى فهد، وأغنية “النفسية”، كلمات صلاح مندى، وألحان تامر كروان، وتوزيع موسيقى طه الحكيم.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” وتقدم أغنية وطنية لمصر

حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” باللهجة المصرية   حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” وتقدم أغنية …