الإثنين , يناير 30 2023

الإشراف العام : أحمد عاشور

· محمد عامر: العروض تتوافق مع دور مصر الريادي للفنون والثقافة وتساهم في نشر الإيجابية في المجتمع

 

 

أعلنت شركة Dino Activation، والتي تتولى تنظيم جميع عروض ديزني العالمية في مصر باعتبارها الوكيل الرسمي والحصري لشركة Feld entertainment-المنتج لعروض ديزني العالمية، عن أنه تم بيع أكثر من نصف عدد التذاكر الخاصة بعرض Live Disney on Ice في مصر، برعاية وحضور أحمد عيسى وزيرة السياحة، وهيئة تنشيط السياحة، والراعي الرسمي Cred، والراعي التكنولوجيEtisalat by e& ، والمقرر عرضه خلال الفترة من 21 إلى 31 ديسمبر، وذلك خلال شهر واحد فقط من الإعلان عن العرض و إصدار التذاكر وإتاحتها للجمهور عبر tazkarti والفروع الإلكترونية لشركة اتصالات e&.

 

تبدأ أسعار التذاكر من 120 جنيهاً لمكان متميز داخل الصالة المغطاة، ليتناسب ذلك السعر مع جميع الفئات،و بسبب الإقبال الشديد فقد تم فتح أقسامًا جديدة في فئة التذاكر الذهبية والفضية في جميع العروض، إذ تم بيع التذاكر الخاصة ببعض العروض بالكامل، ومازال هناك إقبال كبير على حضور العرض، الذي يحمل الكثير من المفاجآت، خاصة خلال اليوم الأخير من العرض في ليلة رأس السنة، لتقديم تجربة ممتعة وطريقة خاصة للاحتفال بهذه المناسبة بشكل مميز، كما ستتوفر مجموعة واسعة من سلع ديزني على الجليد التذكارية للشراء، كي يستطيع الجمهور الاحتفاظ بالذكريات بعد العرض.

في هذا الصدد، أعرب محمد عامر رئيس مجلس إدارة شركة Dino Activations الوكيل الرسمي والحصري لشركة Feld entertainment ، عن سعادته بالإقبال الشديد على حضور عروض Live Disney on Ice، مشيرًا إلى إمكانية فتح عرض جديد بالكامل في حال نفاذ التذاكر قبل البداية الفعلية للعروض، وذلك لمنح فرصة للمزيد من عشاق ديزني للاستمتاع بتجربة مشاهدة العرض، الذي ينتظره جميع أفراد الأسرة، بعد غياب أكثر من 16 عامًا.

 

أضاف “عامر” أن إقامة مثل هذه العروض العالمية في مصر، يتوافق مع مكانتها الرائدة ودورها البارز في مجالات الفنون والثقافة في الشرق الأوسط. كما يتماشى ذلك مع جهود الدولة في النهوض بمجال صناعة الترفيهه وإيمانا منها بأهمية جلب مثل هذه العروض الترفيهية للأسرة المصرية لنشر الإيجابية في المجتمع المصري. كما أن استقدام هذه العروض العالمية على أرض مصر يأتي في ضوء حرص الدولة على توفير فرصة جيدة للجمهور المصري لحضور عروض ذات جودة ومعايير عالمية دون الحاجة إلى السفر. وقد قامت الحكومة المصرية من أجل ذلك بتذليل العقبات، لتيسيير جلب هذه العروض العالمية ضمن أجندة ترفيهية تمتد على مدار العام، للتأكيد على ريادة مصر في استقبال وتنظيم الأحداث الفنية والثقافية كمحطة أساسية على الخريطة الشرق أوسطية.

 

هذا إلى جانب أهمية تلك العروض في انتعاش حركة السياحة الداخلية والخارجية، خاصة في أعقاب مؤتمر المناخ الذي لفت أنظار العالم إلى جمال الطبيعة المصرية وأكد بدوره على قدرة مصر على تنظيم فعاليات ضخمة بشكل احترافي، وسلط الضوء على العديد من المناطق السياحية الجذابة في مصر.

 

جدير بالذكر أن مصر ستكون هي المحطة الأخيرة في جولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي سيتم اختتام هذا الموسم من خلالها، وتشمل أجندة العرض تقديم فقرة “عيش الحكاية” برفقة أميرات ديزني اللواتي سيعملن على إلهام ميكي وأصدقائه والأطفال حول العالم، من خلال التحلي بخصال المثابرة والإصرار والعمل الجاد بهدف تشجيعهم على مشاركة ذكريات ديزني المفضلة لديهم، ولإتاحة فرصة المشاهدة أمام عدد كبير من المشاهدين، فإنه من المقرر أن تتوافر تذاكر العروض من خلال منصة tazkarti بأسعار تبدأ من 120 جنيه.

 

 

 

للمزيد من المعلومات، يمكنكم متابعة حسابات ديزني على الجليد على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك وتويتر وإنستغرام. و لشراء التذاكر اضغط هنا . ومعلومات أكثر عن داينو وعن العرض اضغط هنا

 

نبذة عن Dino Activations

Dino Activations قد تأسست في عام 2010، وهي وكالة تنشيط للعلامات التُجارية، وقد جلبت تجارب فريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم إلى قلب مصر لأكثر من عقد من الزمان.

 

وواصلت شركة Dino Activations المعروفة بإدخالها ديزني على الجليد إلى مصر، تقديم خبرات قيمة وفريدة لأول مرة إلى السوق المصري، ومن المنتظر أن تعمل الوكالة مع مجموعات موهوبة ذات شهرة عالمية في عام 2022/2023 مثل مجموعة سيرك دو سوليه الترفيهية وديزني من أجل عام كامل من اللحظات التي لا تنسى.

 

نبذة عن Feld إنترتينمنت

تُعد فيلد إنترتينمنت الشركة الرائدة عالمياً في إنتاج وإقامة التجارب العائلية الترفيهية الحية التي توفر للحضور أجواء مفعمة بالحيوية والحماس. وتشمل محفظة الشركة عروض مونستر جام، ومونستر إينرجي سوبركروس، وديزني على الجليد، وديزني لايف!، ومارفل يونفرس لايف!، وسيسمي ستريت لايف! وجوراسك وورلد لايف تور. وتقدم الشركة عروضاً ترفيهية لملايين العائلات في أكثر من 75 دولة في 6 قارات حول العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني feldentertainment.com

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

لقاء نجوم الفن والمشاهير فى “سيدى بو” برعاية الفنان الكبير الامير عبدالله

حرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير  فى افتتاح  مطعم وكافية المطرب الكبير  الامير عبدالله  …